|    ابرز ابواق المالكي الإعلامية ..يحذر دولة القانون من عرقلة اعلان الكابينة الحكومية !     |    القوى السنية مستبعدة طرح الكابينة الحكومية يوم الثلاثاء : على العبادي ان يبتعد عن الاجتهادات والاستعجال !     |    إيران نافية اقالة سليماني : هو من اختار العبادي وادخل الكورد بحرب داعش !     |    تعرفوا على تفاصيل .. الكابينة الوزارية وتقسيمها على الكتل .. قبل مصادقة مجلس النواب على برنامج العبادي الحكومي !     |    بعد دعم أمريكا وايران له.. بارزاني يستقبل قوات المانية وتشيكية عسكرية في الإقليم !     |    جاكوج يتعرف على .. المنفذ الحقيقي لحادثة اغتيال ابرز قادة حزب طالباني !     |    المالكي مغازلآ القوى السنية .. يصادق على شمول طارق عزيز وسلطان هاشم بالعفو العام ونفيهما خارج العراق !     |    ببيان رسمي .. البارزاني .. يتهم المالكي بخلق بيئة مناسبة لرعاية " داعش " !     |    التيار الصدري يحمل المالكي مسؤولية التفجيرات الأخيرة .. ويطالب العبادي .. بتغيير القيادات الأمنية الفاشلة !     |    المطلك .. يشعل فتيل الغضب " السني " .. على خلفية اسناد حقيبة التعليم "للجميلي" ، والصناعة "للكربولي" !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


يساومون نساء أخوتهم الذين قتلوا من اجل الصدر ,, فضائح لااخلاقية قيادات صدرية متورطةً فيها !!

بغداد محمد الهيتي 

كشف مصدر مقرب من مكتب الصدر  عن تورط قيادات بالتيار الصدري داخل الهيئة الاجتماعية التي تعنى بتوزيع المساعدات الى الارامل والمطلقات .


 

وقال ابو حيدر الساعدي لمراسل جاكوج ان بعض شيوخ مكتب الصدر في الهيئة الاجتماعية تساوم نساء جيش المهدي اللواتي قتل ازواجهن بالمعارك التي خاضها جيش المهدي بالعراق  بالزواج منهم بالمتعة مقابل تقديم لهن المساعدة المستمرة ,مضيفاً ان القيادي في التيار الصدري الشيخ اسامة بمنطقة الفضيلة  الذي يعمل عضواً في الهيئة الاجتماعية هو وراء مساومة اغلب المطلقات والارامل بالزواج به مقابل تقديم الدعم لهن باستمرار وبدون انقطاع عنهم .

واكد الساعدي على ان اعضاء الهيئة الاجتماعية في منطقة الفضيلية اغلبهم فاسدون اخلاقياً وانهم يفسدون بالمهنة الشريفة التي اوكلها لهم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، واصفاً بأنهم خانوا الامانة وعلى الهيئة العامة بالتيار محاسبتهم ووضع حداً لتجاوزاتهم المستمرة والفساد الموجود بالمؤسسه .

يذكر ان الهيئة الاجتماعية لمكتب الصدر تعنى بتوزيع المساعدات على الارامل والمطلقات من نساء جيش المهدي اللواتي قتل ازواجهن في المعارك التي خاضها جيش المهدي في العراق.

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :33
من الضيوف : 33
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15271784
عدد الزيارات اليوم : 4109
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية