|    النزاهة : الصافي والماس تسببا بهدر 55 مليار والمالكي اوقف ملاحقتهم     |    الفيديو.. متحدون: البعض يتحالف معنا سرا ويتهمنا علنا     |    بالفيديو ..الشابندر: تحالف دولة القانون مع صالح المطلك ومشعان الجبوري اثار فزع “الجبناء”     |    فضلاء حوزة النجف : الحوزة العلمية تعتبر الحكومة فاشلة و تدعوا للتغيير و تنتقد تحريف دولة القانون لكلام المرجعية + فيديو     |    الشيخ جعفر الإبراهيمي يكذب دعاوى دولة القانون في دعمه للمالكي و يعتبر هذه الأكاذيب بضاعة المفلسين + فيديو     |    شراء ذمم علنية في كربلاء ..بواسطة أصهار المالكي + صورة     |    صهر المالكي : متهِمونا باستغلال المال العام داعشيون ومفلسون سياسيا     |    ائتلاف القانون بدأ يفاوض لطرح بديل عن المالكي     |    عاصفة اخرى بوجه جديد وفي النجف مرة ثانية !! افراد حماية قيادية في ائتلاف المالكي ينهالون على عامل خدمة بالضرب ويعتقلونه!!     |    شاهد .. شارك .. لا تتردد نادر جداً .. شاهد حقيقة احمد نوري المالكي معلومات تذكر لأول مرة    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


يساومون نساء أخوتهم الذين قتلوا من اجل الصدر ,, فضائح لااخلاقية قيادات صدرية متورطةً فيها !!

بغداد محمد الهيتي 

كشف مصدر مقرب من مكتب الصدر  عن تورط قيادات بالتيار الصدري داخل الهيئة الاجتماعية التي تعنى بتوزيع المساعدات الى الارامل والمطلقات .


 

وقال ابو حيدر الساعدي لمراسل جاكوج ان بعض شيوخ مكتب الصدر في الهيئة الاجتماعية تساوم نساء جيش المهدي اللواتي قتل ازواجهن بالمعارك التي خاضها جيش المهدي بالعراق  بالزواج منهم بالمتعة مقابل تقديم لهن المساعدة المستمرة ,مضيفاً ان القيادي في التيار الصدري الشيخ اسامة بمنطقة الفضيلة  الذي يعمل عضواً في الهيئة الاجتماعية هو وراء مساومة اغلب المطلقات والارامل بالزواج به مقابل تقديم الدعم لهن باستمرار وبدون انقطاع عنهم .

واكد الساعدي على ان اعضاء الهيئة الاجتماعية في منطقة الفضيلية اغلبهم فاسدون اخلاقياً وانهم يفسدون بالمهنة الشريفة التي اوكلها لهم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، واصفاً بأنهم خانوا الامانة وعلى الهيئة العامة بالتيار محاسبتهم ووضع حداً لتجاوزاتهم المستمرة والفساد الموجود بالمؤسسه .

يذكر ان الهيئة الاجتماعية لمكتب الصدر تعنى بتوزيع المساعدات على الارامل والمطلقات من نساء جيش المهدي اللواتي قتل ازواجهن في المعارك التي خاضها جيش المهدي في العراق.

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :33
من الضيوف : 33
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12443235
عدد الزيارات اليوم : 2834
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية