|    بالاسماء .. عبد المهدي .. يكشف عن ابرز سماسرة " عصابة الشهرستاني " !     |    العبادي .. يرفض وصاية المالكي !     |    بعد حصوله على دعم " بدر" العامري .. الصدر : عمار الحكيم .. رئيسآ للتحالف الوطني !     |    مقرب من العبادي : العامري أولى بالداخلية !     |    الشهرستاني .. يفتتح " حقيبة التعليم العالي " .. بـ" مجزرة سبايكر ثانية " !     |    جاكوج يكشف عن .. مخطط خطير لأغتيال العبادي !     |    بالوثائق .. على خلفية تهديده القوات الامريكية .. الصدر يهدد 600 جندي استرالي في العراق !     |    عبد المهدي .. لمقربين منه .. يتعهد بالقضاء على " عصابة الشهرستاني " !     |    تفاصيل مثيرة حصرية بجاكوج .. على خلفية عدم منحه الثقة .. الاديب يوجه " كلام قاسي" للمالكي !     |    صولاغ .. " جسر " لنقل السلاح من – والى ايران !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عرضوا عليه صفقة مقابل التغاضي على ملفات فساده ..مفتش وزارة التربية يهدد بكشف ادلة تثبت ابتزازه من قبل الدوري والاعرجي !!

بغداد _ محمد الهيتي 

في لقاء صحفي مع وكالة (واع ) الاخبارية مفتش عام وزارة التربية مظفر ياسين يهدد بكشف ملفات تثبت ابتزازه من قبل النائبة مها الدوري ورئيس لجنة النزاهة النيابية بهاء الاعرجي .


وقال مظفر ياسين اثناء حديثه لمراسل الوكالة ان النائبة مها الدوري طلبت منه عقد صفقة مقابل التغاضي على التحقيق معه امام مجلس النواب , مضيفاً انها ارادات منه بمنحها مقاولات بناء المدارس في جانب الرصافة , لافتاً الى انه رفض ذلك لعدم استطاعته أستحصال الموافقة .

وأشار الى ان سبب العداء بينه وبين الدوري والاعرجي هو  افتضاحه امر اغلب المرشحين من التيار الصدري بقضايا تزوير شهاداتهم في سنوات الطائفية .

ومن جانبه اتهم مفتش وزارة التربية مظفر ياسين رئيس لجنة النزاهة بهاء الاعرجي بوقفه وراء “العصابة  التي تفننت في التزوير باعتبار إن جميع أختام وزارة التربية لديها ولا يوجد ختم إلا كان في حوزتها ابتداء من ختم وزير التربية (السري والشخصي)وختم وكلائه والمفتش العام والمديريات العامة في العراق كافة وأقسامها وشعبها وموظفيها”.

وأوضح ان “العصابة قد قامت بتعيين 1000 شخص بأوامر وزارية مزورة مقابل 6000 دولار أمريكي للشخص الواحد” ,لافتا أن” عمل العصابة يتضمن تجنيد عدد  كبير من الموظفين وان 80% منهم من الموظفات اللواتي يعملن في الوزارة أو في المديريات العامة  وفي أقسام (الحسابات والذاتية والملاك .

ويذكر ان أعلنت النائبة عن كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري مها الدوري، الأربعاء، أنها قدمت طلباً إلى هيئة النزاهة لإقالة المفتش العام في وزارة التربية، متهمة إياه بهدر ملايين الدولارات من الموازنة العامة.

وقالت الدوري خلال مؤتمر صحافي عقدته، اليوم، في مبنى البرلمان وحضرته "السومرية نيوز"، إن "لجنة النزاهة البرلمانية شهدت اليوم الجلسة الثانية من استجواب المفتش العام في وزارة التربية مظفر الياسين بعد استجوابه الأربعاء الماضي"، مبينة أن "اللجنة قدمت وثائق رسمية مقدمة من وزارة التربية ومديرية التربية ومكتب المفتش العام في الوزارة وأظهرت فساداً مالياً وإدارياً كبيرين".

وأضافت الدوري أن "الوثائق أظهرت أيضاً وجود هدر للمال العام وتقصير في التحقيقات، إضافة إلى عدم تعاونه مع هيئة النزاهة وهدر الملايين من ميزانية الدولة من خلال البعثات التي يرسلها"، مشيرة إلى أن "المفتش العام لم يستطيع أن يبرر الاتهامات بحقه".

وأكدت الدوري أن "رئيس لجنة النزاهة وأعضاءها اقنعوا بوجود خلل في عمل المفتش العام"، موضحة أنها قدمت "طلباً إلى رئيس الهيئة بإقالته وأكملت الملف بهذا الشأن وننتظر قرار رئيس اللجنة".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :49
من الضيوف : 49
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15758822
عدد الزيارات اليوم : 11771
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية