|    الحكيم يرفض عرضا إيرانيا بدعم تجديد ولاية المالكي     |    قيادي في ائتلاف المالكي يدعو لحبس وتغريم المتجاوزين على الاعلانات الانتخابية!!     |    فضائح البصرة المتواصلة: الابتزاز يوقف "هيتاشي" عن تنفيذ مشروع ماء المحافظة الكبير     |    ولائـم الانتخابات ترفَع أسعار اللحوم في البصرة: أقرب طريق للناخب معدته     |    قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا”     |    الجلبي : المالكي حول رئاسة الحكومة الى "مهزلة" بسبب تعيين اقاربه في المناصب الامنية العليا     |    القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي... حررنا أبو غريب ثلاث مرات... والجيش استسلم وسلمها لكتائب ثورة العشرين!     |    بغداد تجمد ملف تعويض متضرري الامطار     |    الصدريون يحملون على المالكي: مشغول بحملته الانتخابية تاركا الوضع الامني المتردي     |    بعد خسارة 7 طائرات بسبب الأعطال الفنية.. طيارون يتهمون المالكي وقياداتهم بإعدام الجنود    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بعد تزايد بيوت الدعارة في بغداد ..اعلان في صحيفة يكشف اوكار للشبكات بائعات الهوى !!

 بغداد _محمد الهيتي

كشف مصدر امني في جهاز مكافحة الارهاب  عن القى القبض على شبكة كبيرة من بائعات الهوى في بيوت الدعارة غرب العاصمة العراقية بغداد  " العامرية " .


 

وقال المصدر ان بعدما تلقى مكتب جهاز مكافحة الارهاب معلومات في اتصال من احدى الامهات تسرد ما حصل مع ابنتها التي ذهبت للقاء عمل نشر في جريدة المدى اعلنت عن توفر وظائف لديها , لتكتشف الفتاة لاحقاً ان صاحب العمل يسهل ممارسة الدعارة .

وقامت الفتاة بالتنسيق مع جهاز الارهاب, ثم توجهت  مزودةً بكاميرا خفية للقاء صاحب الاعلان لكن اللقاء الاول اقتصر على تلميحات بدت وكانها على الفاظ جارحة وخادشة بالحياة .

اما اللقاء الثاني الذي حصل في اليوم التالي ففضح المستور .. فبدأ صاحب العمل بشرح آلية عملها في الفندق وكيفية استدراج الزبون كي يتحرش بها جنسياً بعدما تتدلع عليه لاستغلاله والحصول منه على اكبر مبلغ من المال ، واهماً الفتاة بإمكانية الحصول على ملايين الدولارات كما حصل مع بعض الفتيايات اللواتي تعاملن معه.

ويشار الى ان الفتاة  قامت بتصوير كل ما جرى معها ,كان موثقاً بالصوت والصورة ، واستطاعت القوى الامنية  في جهاز المكافحة الارهاب بالقاء القبض على هذا الرجل الذي يسهل ممارسة الدعارة وما زال التحقيق مستمراً معه لمعرفة من يقف خلفهم .

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: ابو كرار  الشاهد [بتاريخ : السبت 28-09-2013 02:11 مساء ]

يوجد بمنطقة المشتل بيت دعاره محلة729زقاق 77 عمارة الزهراء يسموها ام مريم رنا ورجلها ابو مريم حسام وهي ورجلها يتاجرون ببنات المنطقه


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :38
من الضيوف : 38
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12345884
عدد الزيارات اليوم : 8074
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية