|    بتهديد صريح .. ايران تفتح النار على الحكومة الامريكية !     |    بالاسماء .. النزاهة تكشف عن ابرز قيادات المالكي المتهمة بـ" غسيل الأموال " !     |    بأستغفال كبير .. مشافي كوردستان .. تعالج جرحى تنظيم داعش الإرهابي !     |    حصري بجاكوج .. الزبيدي .. يكشف عن ابرز مصادر تمويل نجل "المالكي" !     |    الجعفري : قبول ترشيح " الجلبي والربيعي " لحقيبة الداخلية !     |    احمد وياسر (المالكي) .. يلطشان رواتب لواء حماية المالكي لشهري آب وتموز !     |    الحكيم : لا ندعم غير العامري .. لوزارة الداخلية !     |    النزاهة : عقارات الخضراء تحولت بقدرة الفساد الإداري .. والتسلط لأقارب رئيس الوزراء!     |    غريب .. مرشح المالكي المفروض على العبادي !     |    الشهرستاني يشترط البقاء في قصره .. مقابل الاشتراك في الحكومة الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بعد تزايد بيوت الدعارة في بغداد ..اعلان في صحيفة يكشف اوكار للشبكات بائعات الهوى !!

 بغداد _محمد الهيتي

كشف مصدر امني في جهاز مكافحة الارهاب  عن القى القبض على شبكة كبيرة من بائعات الهوى في بيوت الدعارة غرب العاصمة العراقية بغداد  " العامرية " .


 

وقال المصدر ان بعدما تلقى مكتب جهاز مكافحة الارهاب معلومات في اتصال من احدى الامهات تسرد ما حصل مع ابنتها التي ذهبت للقاء عمل نشر في جريدة المدى اعلنت عن توفر وظائف لديها , لتكتشف الفتاة لاحقاً ان صاحب العمل يسهل ممارسة الدعارة .

وقامت الفتاة بالتنسيق مع جهاز الارهاب, ثم توجهت  مزودةً بكاميرا خفية للقاء صاحب الاعلان لكن اللقاء الاول اقتصر على تلميحات بدت وكانها على الفاظ جارحة وخادشة بالحياة .

اما اللقاء الثاني الذي حصل في اليوم التالي ففضح المستور .. فبدأ صاحب العمل بشرح آلية عملها في الفندق وكيفية استدراج الزبون كي يتحرش بها جنسياً بعدما تتدلع عليه لاستغلاله والحصول منه على اكبر مبلغ من المال ، واهماً الفتاة بإمكانية الحصول على ملايين الدولارات كما حصل مع بعض الفتيايات اللواتي تعاملن معه.

ويشار الى ان الفتاة  قامت بتصوير كل ما جرى معها ,كان موثقاً بالصوت والصورة ، واستطاعت القوى الامنية  في جهاز المكافحة الارهاب بالقاء القبض على هذا الرجل الذي يسهل ممارسة الدعارة وما زال التحقيق مستمراً معه لمعرفة من يقف خلفهم .

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: ابو كرار  الشاهد [بتاريخ : السبت 28-09-2013 09:11 مساء ]

يوجد بمنطقة المشتل بيت دعاره محلة729زقاق 77 عمارة الزهراء يسموها ام مريم رنا ورجلها ابو مريم حسام وهي ورجلها يتاجرون ببنات المنطقه


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :60
من الضيوف : 60
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15838618
عدد الزيارات اليوم : 24450
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية