|    متوعدآ إياه بالاقتصاص .. الصدر .. يمهل المالكي مدة زمنية لتقديم ادلته بخصوص سقوط الموصل!     |    عشيرة صدام حسين .. تتبرأ من عائلته .. على خلفية "فضيحة" .. بطلتها ابنته رغد !     |    بالرغم من اقالته .. رشيد فليح يتمرد على العبادي .. ويستغل القوات الأمنية لخدمة عائلته !     |    لأحياء نظام صدام حسين " البعثي " .. عزة الدوري يعلن انقلابه على داعش .. بتحالفه مع الصحوات " السنية " !     |    النزاهة النيابية .. تحيل المالكي والدليمي للتحقيق .. حول ملفات فساد في وزارة الدفاع !     |    أمريكا .. تباشر بتدريب " فرق موت" عراقية .. لأستعادة الموصل !     |    تأكيدآ لما نشره جاكوج .. تفاصيل صفقة ظهور حنان الفتلاوي ببرنامج أستوديو التاسعة !     |    الجلبي : إدارة أموال العراق .. تدار بشكل " نظام بقالة فاسد " !     |    تأكيدآ لما نشره جاكوج .. موظفات .. يكشفن عن أصحاب "الغايات الجنسية" المتسببين بأقالتهن من وزارة الثقافة !     |    على خلفية هيمنة المالكي على قناة افاق .. بأمر من العبادي .. وليد الحلي مدير قناة حزب الدعوة الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بعد قيامهم بإعمال شغب في سجن الرصافة .. حسن الشمري يأمر جلاوزته بتعذيب السجناء !! (موقع جاكوج يحصل على بعض صور التعذيب )

بغداد _ محمد الهيتي 

سرب احد مصادرنا الذي يعمل كحارس اصلاحي في سجن المركزي في بغداد صور تعذيب السجناء الذي قاموا بأحداث اعمال الشغب الاخيرة في سجن الرصافة بعد زيارة التي قام بها وزير العدل القيادي في حزب الفضيلة حسن الشمري .


 

وقال المصدر ان الثلاثاء من شهر حزيران حدثت اعمال شغب في سجن الرصافة المركزي في بغداد قام بها بعض السجناء من اجل اثاره الاوضاع في السجن , مبيناً ان وزير العدل الشمري زار السجن بعد ثلاثة ايام وأمر المسؤولين في الرصافة بتعذيبهم من اجل عدم تكرارها .

وأضاف ان في اليوم الثاني بعد زيارة وزير العدل بدأت سلسة التعذيب بحق سجناء الرصافة الذين قاموا بأعمال الشغب , موكدا على ان التعذيب شمل فقط سجناء التيار الصدري وبعض من السجناء المشمولين بالمادة 4 ارهاب .

ومن جانبه اكد المصدر على ان الاعمال الشغب ادت الى وقوع العديد من الاسلحة الخفيفة وسلاح الابيض بيد السجناء بعد مقتل اربعة من حراس السجن المركزي .

 ويذكر ان الشرطة العراقية  اعلنت عن اندلاع أعمال شغب في سجن تسفيرات الرصافة وسط بغداد قام بها بعض السجناء احتجاجاً على إجراءات اتخذتها إدارة السجن، تتضمن عزل بعض السجناء ونقلهم إلى أماكن أخرى.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عدداً من السجناء أثار، صباح اليوم، أعمال شغب في سجن تسفيرات الرصافة ببغداد"، مبيناً أن "مثيري الشغب احتجوا على إجراءات إدارية اتخذتها إدارة السجن".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الإجراءات شملت عزل بعض السجناء ونقلهم إلى أماكن أخرى لوجود توجيهات بمنع أي تجمعات داخل السجن"، مؤكداً أن "أعمال الشغب لاتزال مستمرة وشملت إحراق بعض الأماكن في السجن".ويشهد سجن التسفيرات في الرصافة منذ سنوات أحداث شغب من قبل المعتقلين بسبب تذمرهم من الأوضاع السيئة للسجن والمعاملة السيئة فيها، حيث أقدم السجناء نهاية آذار عام 2011 على أضرام النار في السجن، فيما اضرب عدد من النزلاء في سجن التسفيرات في حزيران من العام ذاته، عن الطعام لعدة أيام بسبب سوء المعاملة التي يتلقونها. وشهد سجن أبو غريب خلال العام 2009، أعمال شغب بين السجناء وحراس السجن، أدت إلى إحراق قسم منه، مما أدى إلى إحداث أضرار بالغة فيه، تقرر على إثرها إغلاقه ونقل السجناء إلى سجن آخر.

 

 

 

   



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :43
من الضيوف : 43
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17049869
عدد الزيارات اليوم : 14956
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية