|    عاجل .. ومن مصادر موثوقة ,, جاكوج ينفرد بالكشف عن هوية منفذ حادثة مسجد مصعب بن عمير     |    حنان الفتلاوي مهددة النزاهة : لست وحدي ، وعليَ وعلى اعدائي !     |    تنظيمات "نسوية داعشية" من صلاح الدين .. تمتهن السبي وتزويج الفتيات لقادة التنظيم !     |    تمهيدآ للأنقلاب .. بـ"ميولهم البعثي" سوات تضع منتسبي الداخلية بمقصلة الإعدام المباشر !     |    الكوردستاني يصدم التحالف الوطني : لا وجود للثقة بين المكونات السياسية !     |    الجلبي .. يكشف عن ميزانية المالكي السرية .. وصرفياته خارج اطار الموازنة !     |    الحكيم .. يمنح القوى الوطنية " السنة " الضمانات الكافية لأشتراكهم في حكومة العبادي الجديدة !     |    سعيآ منهم لحكومة الأغلبية .. دولة القانون .. تصف العبادي بـ"الجاهل سياسيآ" !     |    النجيفي .. يطالب بحقيبة الدفاع .. لتكوين " جيش بعقيدة وولاء " !     |    "بدر" العامري .. تهدد " مناوئي " العبادي .. من محاولة تأجيل تشكيل الحكومة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بعد ورود معلومات تؤكد دخول عشره سيارات مفخخة الى الانبار .. ابو ريشه يتهم حاتم السلمان بتدبير الانفجارات الاخيرة بالمحافظة !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

اتهم رئيس صحوات العراق احمد ابو ريشه المنضوي في ائتلاف دولة القانون شيخ عام الدليم علي حاتم السلمان بالوقوف وراء الانفجارات الاخيرة التي تحدث بالمحافظة .


 

وقال ابو ريشه في لقاء صحفي لـ صوت العراق ان علي حاتم السلمان يقف وراء الاعمال الارهابية والتفجيرات التي تصيب ابناء محافظة الانبار , مبيناً ان معلومات تثبت تورطه بالإعمال الارهابية وهي تحت اليد , موكدا على انه سيقدمها الى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في الاسبوع المقبل من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه .

وأضاف ان من ضمن هذه المعلومات لديناً وثائق تثبت بان السلمان يأخذ مصادر دعمه من السعودية وقطر من اجل اسقاط حكومة المالكي مقابل اعطائه الانبار بكاملها .

 ومن جانبه شهدت محافظة الانبار ، الاحد ، اجراءات امنية مشددة على خلفية ورود معلومات بدخول سيارات مفخخة في مناطق مختلفة من مدن الانبار.

 ويذكر ان مصدر امني قال لـ " بلادي ", أن قوات مشتركة من الجيش والشرطة فرضت اجراءات امنية مشددة في عموم مدن الانبار على خلفية معلومات استخبارية افادت بوجود سيارات مفخخة في مناطق مختلفة من المحافظة الامر الذي دعا الى نشر العديد من العناصر الامنية تحسبا لأي طارئ ".

 وأضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته ان "المدينة شهدت نصب نقاط التفتيش عند مداخل ومخارج المدن وقامت بالشروع في حملة تفتيش واسعة النطاق تركزت على المركبات الحديثة التي لا تحمل لوحات رسمية تحسبا من استخدامها من قبل المجاميع المسلحة ومنعت حركاتها في مناطق مختلفة من مدن الانبار للحيلولة دون وقوع اي خرق امني "، مبينا ان "هذه الاجراءات ستستمر لحين العثور على السيارات المفخخة".ان المجمع الحكومي وسط مدنية الرمادي تعرض صباح الاحد الى قصف بقذائف الهاون دون وقوع اصابات بشرية سوى اضرارا مادية لحقت بالمبنى ألمستهدف , فيما انفجرت عبوة ناسفة مستهدفة دورية للشرطة كانت تقوم بمهامها الامنية في منطقة الزوية جنوب مدينة الفلوجة وأسفر الحادث عن اصابة اثنين من عناصر الدورية في حين فجر مسلحون مجهولون منزل شاكر اسماعيل الكبيسي رئيس مجلس ناحية كبيسة دون وقوع اصابات بشرية .

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :100
من الضيوف : 100
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15056375
عدد الزيارات اليوم : 10939
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية