|    الزاملي : 4 ملياردينار .. ثمن عدم اعتراف القادة العسكريين على المالكي بقضية سقوط الموصل !     |    على ذمتهم .. ابرز أوجه فساد وزارة الصحة برعاية .. عديلة حمود !     |    احمد المالكي بالتعاون مع مكتب والده .. يمنح التجار ورجال اعمال .. أموال الودائع العراقية !     |    برعاية الدليمي .. انبارية .. صاحبة شهادة مزورة ولسان سليط .. تسرق ملايين الدولارات من ميزانية وزارة الثقافة !     |    سفرة مدفوعة الثمن .. عبعوب .. الى السويد .. للقاء جميلاتها !     |    حنان الفتلاوي : " إرادة " .. هي الحل الأمثل لكل ما سببه المالكي و دولة القانون من مشاكل للشعب العراقي !     |    المالكي .. يوعد عشيرة البو علوان بأطلاق سراح ابنهم احمد العلواني !     |    بتصريح متلفز .. نائب برلماني بارز يتهم " ابوريشة " بـ"المتاجرة بالدم العراقي " !     |    الاديب : المالكي يتحمل مسؤولية انهيار العراق .. والفساد المستشري في مفاصل الدولة !     |    مجلس محافظة بابل .. يفضح علاقة النائب علي العلاق بحادثة اغتيال عكاب الجنابي !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل عاجل ..... انباء عن قدوم مقتدى الصدر الى بغداد ليصلي في جامع ابو حنيفة النعمان ويتوجه بعدها الى الانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

سرب مصدر مقرب من مجلس شيوخ الاعظمية  معلومات عن قدوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد للحضور في صلاة الجمعة الموحدة في جامع الامام الاعظم ابو حنيفة النعمان في بغداد غدا .


وقال المصدر ان اتصال هاتفي جرى بين الشيخ عبد الرحمن الاعظمي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر طالباً منه ان تكون الصلاة يوم غد موحدة ضد سياسة التهميش وعودة الاستبداد من خلال تصرفات رئيس الوزراء ضد اخوته من اهل السنة والشيعة .

وأضاف الشيخ وهو احد مطلقي دعوة الصلاة الموحدة في بغداد  ان زعيم التيار الصدري ابدى موافقته بالمشاركة مع اخوته من اهل السنة في بغداد في المطالبة بحقوق العراقيين الذي سلبها حزب المالكي من خلال تصرفاته الاخيرة وسياسته الخاطئة مع الجميع .

وأكد على ان مقتدى الصدر اخبره حول نيته بزيارة محافظة الانبار وتشجيع اخوته المتظاهرون في الانبار ومساندته لهم في جميع مطالبهم المشروعة .

ومن جانبه اكد عدد من شيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية شمالي بغداد دعوة رجال الدين في المدينة الى اقامة صلاة موحدة يوم غد الجمعة .

الشيخ عبد الرحمن الاعظمي احد مطلقي  الدعوة اكد في اتصال مع وكالة ( الان نيوز ) ان الدعوة مفتوحة وهدفها نصرة المظلومين والتضامن مع المعتصمين في ميادين الاعتصام بمحافظات عدة من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :16
من الضيوف : 16
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 18061445
عدد الزيارات اليوم : 70
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية