|    اوردر امريكي أخلى سجن ابو غريب ومراقبون يؤكدون سعي المالكي لإشعال المعارك في المناطق السنية لتأجيل الانتخابات     |    مهزلة حكومتنا .. مريض يدخل مستشفى النجف بواسطة " ستوتة " ( شاهد الصورة )     |    الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة     |    السنة العرب يتخوفون من باقر صولاغ !!     |    المالكي يخطط للبقاء حاكما على جثث العراقيين     |    نقلاً عن الصفحة الرسمية لعضو دولة القانون علي العلاق.. بشرى سارة تعيينات لانصاري وتمليك دور الحواسم!     |    عاجل... هروب الشركة المنفذة لمشروع دار الاوبرا     |    مرشح يوزع البصل لكسب اصوات الناخبين     |    عمليات بغداد تضمن الفوز لحسن السنيد في الانتخابات بعد هروبه من الترشح في الناصرية!     |    مستشفى البصرة التخصصي للأطفال تم إفتتاحها مرتين من قبل المحافظ و من ثم من قبل رئيس الوزراء كدعاية إنتخابية !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل عاجل ..... انباء عن قدوم مقتدى الصدر الى بغداد ليصلي في جامع ابو حنيفة النعمان ويتوجه بعدها الى الانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

سرب مصدر مقرب من مجلس شيوخ الاعظمية  معلومات عن قدوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد للحضور في صلاة الجمعة الموحدة في جامع الامام الاعظم ابو حنيفة النعمان في بغداد غدا .


وقال المصدر ان اتصال هاتفي جرى بين الشيخ عبد الرحمن الاعظمي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر طالباً منه ان تكون الصلاة يوم غد موحدة ضد سياسة التهميش وعودة الاستبداد من خلال تصرفات رئيس الوزراء ضد اخوته من اهل السنة والشيعة .

وأضاف الشيخ وهو احد مطلقي دعوة الصلاة الموحدة في بغداد  ان زعيم التيار الصدري ابدى موافقته بالمشاركة مع اخوته من اهل السنة في بغداد في المطالبة بحقوق العراقيين الذي سلبها حزب المالكي من خلال تصرفاته الاخيرة وسياسته الخاطئة مع الجميع .

وأكد على ان مقتدى الصدر اخبره حول نيته بزيارة محافظة الانبار وتشجيع اخوته المتظاهرون في الانبار ومساندته لهم في جميع مطالبهم المشروعة .

ومن جانبه اكد عدد من شيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية شمالي بغداد دعوة رجال الدين في المدينة الى اقامة صلاة موحدة يوم غد الجمعة .

الشيخ عبد الرحمن الاعظمي احد مطلقي  الدعوة اكد في اتصال مع وكالة ( الان نيوز ) ان الدعوة مفتوحة وهدفها نصرة المظلومين والتضامن مع المعتصمين في ميادين الاعتصام بمحافظات عدة من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :48
من الضيوف : 47
من الاعضاء : 1
عدد الزيارات : 12305629
عدد الزيارات اليوم : 2296
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية