|    النزاهة : الصافي والماس تسببا بهدر 55 مليار والمالكي اوقف ملاحقتهم     |    الفيديو.. متحدون: البعض يتحالف معنا سرا ويتهمنا علنا     |    بالفيديو ..الشابندر: تحالف دولة القانون مع صالح المطلك ومشعان الجبوري اثار فزع “الجبناء”     |    فضلاء حوزة النجف : الحوزة العلمية تعتبر الحكومة فاشلة و تدعوا للتغيير و تنتقد تحريف دولة القانون لكلام المرجعية + فيديو     |    الشيخ جعفر الإبراهيمي يكذب دعاوى دولة القانون في دعمه للمالكي و يعتبر هذه الأكاذيب بضاعة المفلسين + فيديو     |    شراء ذمم علنية في كربلاء ..بواسطة أصهار المالكي + صورة     |    صهر المالكي : متهِمونا باستغلال المال العام داعشيون ومفلسون سياسيا     |    ائتلاف القانون بدأ يفاوض لطرح بديل عن المالكي     |    عاصفة اخرى بوجه جديد وفي النجف مرة ثانية !! افراد حماية قيادية في ائتلاف المالكي ينهالون على عامل خدمة بالضرب ويعتقلونه!!     |    شاهد .. شارك .. لا تتردد نادر جداً .. شاهد حقيقة احمد نوري المالكي معلومات تذكر لأول مرة    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل عاجل ..... انباء عن قدوم مقتدى الصدر الى بغداد ليصلي في جامع ابو حنيفة النعمان ويتوجه بعدها الى الانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

سرب مصدر مقرب من مجلس شيوخ الاعظمية  معلومات عن قدوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد للحضور في صلاة الجمعة الموحدة في جامع الامام الاعظم ابو حنيفة النعمان في بغداد غدا .


وقال المصدر ان اتصال هاتفي جرى بين الشيخ عبد الرحمن الاعظمي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر طالباً منه ان تكون الصلاة يوم غد موحدة ضد سياسة التهميش وعودة الاستبداد من خلال تصرفات رئيس الوزراء ضد اخوته من اهل السنة والشيعة .

وأضاف الشيخ وهو احد مطلقي دعوة الصلاة الموحدة في بغداد  ان زعيم التيار الصدري ابدى موافقته بالمشاركة مع اخوته من اهل السنة في بغداد في المطالبة بحقوق العراقيين الذي سلبها حزب المالكي من خلال تصرفاته الاخيرة وسياسته الخاطئة مع الجميع .

وأكد على ان مقتدى الصدر اخبره حول نيته بزيارة محافظة الانبار وتشجيع اخوته المتظاهرون في الانبار ومساندته لهم في جميع مطالبهم المشروعة .

ومن جانبه اكد عدد من شيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية شمالي بغداد دعوة رجال الدين في المدينة الى اقامة صلاة موحدة يوم غد الجمعة .

الشيخ عبد الرحمن الاعظمي احد مطلقي  الدعوة اكد في اتصال مع وكالة ( الان نيوز ) ان الدعوة مفتوحة وهدفها نصرة المظلومين والتضامن مع المعتصمين في ميادين الاعتصام بمحافظات عدة من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :19
من الضيوف : 19
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12438441
عدد الزيارات اليوم : 17900
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية