|    الجبوري .. يحيل المالكي و الدليمي وبعض القيادات المتورطة .. للتحقيق حول " مجزرة سبايكر" !     |    جاكوج ينفرد .. بتفاصيل خطيرة عن استهداف " سرايا السلام والعصائب " وعلاقتها بتهديدات علي حاتم السليمان !     |    استهانة بضحايا سبايكر .. حنان الفتلاوي .. تصف ذويهم بـ"الجهلة " !     |    بعد امر المالكي بسحب القوات الأمنية من البصرة .. النصراوي يشكل قوات الحشد الشعبي !     |    العبادي .. يجعل الداخلية " سنية " و الدفاع "شيعية " !     |    على خطى العسكري .. أبو رحاب يعتزم السفر للعلاج من الإدمان .. على نفقة الدولة !     |    بفضيحة من العيار الثقيل .. مشعان الجبوري يحول احد منازله .. مقرآ لداعش !     |    ائتلاف المالكي .. يصف قرارات التحالف الوطني بـ"الادعاءات" .. ويهدده "بما لا يحمد عقباه"!     |    جاكوج ينفرد بنشر تشكيلة العبادي الحكومية .. قبل إعلانها يوم غد الثلاثاء ! مرفق بالوثائق     |    بعد اقصاءه في الانتخابات .. الاديب يفاجئ المالكي بحصوله على حقيبة وزارية بمعزل عن الائتلاف !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل عاجل ..... انباء عن قدوم مقتدى الصدر الى بغداد ليصلي في جامع ابو حنيفة النعمان ويتوجه بعدها الى الانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

سرب مصدر مقرب من مجلس شيوخ الاعظمية  معلومات عن قدوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد للحضور في صلاة الجمعة الموحدة في جامع الامام الاعظم ابو حنيفة النعمان في بغداد غدا .


وقال المصدر ان اتصال هاتفي جرى بين الشيخ عبد الرحمن الاعظمي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر طالباً منه ان تكون الصلاة يوم غد موحدة ضد سياسة التهميش وعودة الاستبداد من خلال تصرفات رئيس الوزراء ضد اخوته من اهل السنة والشيعة .

وأضاف الشيخ وهو احد مطلقي دعوة الصلاة الموحدة في بغداد  ان زعيم التيار الصدري ابدى موافقته بالمشاركة مع اخوته من اهل السنة في بغداد في المطالبة بحقوق العراقيين الذي سلبها حزب المالكي من خلال تصرفاته الاخيرة وسياسته الخاطئة مع الجميع .

وأكد على ان مقتدى الصدر اخبره حول نيته بزيارة محافظة الانبار وتشجيع اخوته المتظاهرون في الانبار ومساندته لهم في جميع مطالبهم المشروعة .

ومن جانبه اكد عدد من شيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية شمالي بغداد دعوة رجال الدين في المدينة الى اقامة صلاة موحدة يوم غد الجمعة .

الشيخ عبد الرحمن الاعظمي احد مطلقي  الدعوة اكد في اتصال مع وكالة ( الان نيوز ) ان الدعوة مفتوحة وهدفها نصرة المظلومين والتضامن مع المعتصمين في ميادين الاعتصام بمحافظات عدة من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :86
من الضيوف : 86
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15342426
عدد الزيارات اليوم : 19066
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية