|    المالكي مغازلآ القوى السنية .. يصادق على شمول طارق عزيز وسلطان هاشم بالعفو العام ونفيهما خارج العراق !     |    ببيان رسمي .. البارزاني .. يتهم المالكي بخلق بيئة مناسبة لرعاية " داعش " !     |    التيار الصدري يحمل المالكي مسؤولية التفجيرات الأخيرة .. ويطالب العبادي .. بتغيير القيادات الأمنية الفاشلة !     |    المطلك .. يشعل فتيل الغضب " السني " .. على خلفية اسناد حقيبة التعليم "للجميلي" ، والصناعة "للكربولي" !     |    وزير الدفاع الأمريكي .. يدخل للعراق برفقة " قوات المارينز " !     |    المرجع الشيعي النجفي محذرآ المالكي : اياك والمهاترات التي تعرقل تشكيل الحكومة !     |    "شرطة المسبح" .. تسرق منزل في "الكرادة " .. وتهدد صاحبه بتهمة (4 إرهاب ) !     |    حكوميون .. يتفقون مع فصائل "سنية" مسلحة لقتال داعش ! (مرفق الأسماء )     |    المالكي يغازل " القيادات السنية " .. ويصف انسحابه بـ"التكتيكي" والمخطط له !     |    النجيفي "نائبآ لرئاسة الجمهورية" .. والمطلك "نائبآ لرئاسة الوزراء" .. بأمر القوى الوطنية والكوردستاني !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل عاجل ..... انباء عن قدوم مقتدى الصدر الى بغداد ليصلي في جامع ابو حنيفة النعمان ويتوجه بعدها الى الانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه 

سرب مصدر مقرب من مجلس شيوخ الاعظمية  معلومات عن قدوم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد للحضور في صلاة الجمعة الموحدة في جامع الامام الاعظم ابو حنيفة النعمان في بغداد غدا .


وقال المصدر ان اتصال هاتفي جرى بين الشيخ عبد الرحمن الاعظمي وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر طالباً منه ان تكون الصلاة يوم غد موحدة ضد سياسة التهميش وعودة الاستبداد من خلال تصرفات رئيس الوزراء ضد اخوته من اهل السنة والشيعة .

وأضاف الشيخ وهو احد مطلقي دعوة الصلاة الموحدة في بغداد  ان زعيم التيار الصدري ابدى موافقته بالمشاركة مع اخوته من اهل السنة في بغداد في المطالبة بحقوق العراقيين الذي سلبها حزب المالكي من خلال تصرفاته الاخيرة وسياسته الخاطئة مع الجميع .

وأكد على ان مقتدى الصدر اخبره حول نيته بزيارة محافظة الانبار وتشجيع اخوته المتظاهرون في الانبار ومساندته لهم في جميع مطالبهم المشروعة .

ومن جانبه اكد عدد من شيوخ ووجهاء منطقة الاعظمية شمالي بغداد دعوة رجال الدين في المدينة الى اقامة صلاة موحدة يوم غد الجمعة .

الشيخ عبد الرحمن الاعظمي احد مطلقي  الدعوة اكد في اتصال مع وكالة ( الان نيوز ) ان الدعوة مفتوحة وهدفها نصرة المظلومين والتضامن مع المعتصمين في ميادين الاعتصام بمحافظات عدة من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :18
من الضيوف : 18
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15248748
عدد الزيارات اليوم : 15352
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية