|    محكمة تحقيق النزاهة .. تصدر مذكرة اعتقال بحق حسين الشهرستاني !     |    رغمآ عن العبادي .. أوباما يوجه قواته لشن غارات جوية على بغداد !     |    قوات " نخبة المالكي " .. تعلن تمردها على حكومة العبادي !     |    الجعفري .. يمنح ابرز ازلام المالكي .. ضمانات تامة لمنحه سفارة العراق في احدى دول الخارج !     |    حسم رئاسة جهاز المخابرات .. لشخصية مقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر !     |    بالوثيقة .. بعد ان وصف القوى السنية بـ"الطائفية " .. ابرز نواب القوى الوطنية يصف القوات المسلحة " الوجه الاخر لداعش" !     |    على خلفية تنازل العبادي عن جنسيته البريطانية .. وزراء " حزب الدعوة " يرفضون التنازل عن جنسياتهم الأجنبية !     |    الأسباب الخفية .. لرفض العبادي تنصيب الشهيلي وزيرآ للموارد المائية !     |    العبادي : العامري اخر ما يحلم به .. وزارة الداخلية !     |    تعرفوا على تفاصيل .. علاوي والنجيفي .. يصفعان المالكي بـ"صفعة فرنسية " !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بعد وصف المالكي بالمظاهرات النتنه .. حاتم السلمان : المالكي رجل صعلوك وإذا كان شجاعاً فليدخل هو وجيشه للانبار وسيرى هزيمته بعينه !! (مرفق بالفيديو)

بغداد _ محمد الهيتي

صرح رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي في وصفه للمظاهرات التي خرجت في محافظة الأنبار ذات الأكثرية السنية و التي طالبت بإطلاق سراح أكثر من 900 أسيرة من سجون الحكومة العراقية ، بأن تلك المظاهرات "نتنة" لأنها تحمل شعارات طائفية.


وأضاف في حديثه "أقول لأصحاب الأجندات الخارجية والداخلية لا تتصوروا أنه صعب على الحكومة أن تتخذ إجراء ضدكم أو أن تفتح الطريق وتنهي القضية ".

ومن جانبه رد امير قبائل الدليم علي حاتم السلمان في لقاء تلفزوني على قناة الجزيرة ان المالكي رجل صعلوك وإذا كان يمتلك ذره من الشجاعة عليه ان يدخل الانبار بقواته وسيرى هزيمته بعينه .

وقال السلمان ان على المالكي وحكومته ان تحترم مطالب المتظاهرين وتنفذها على الفور والا احذر رئيس الوزراء واذكره بالهمرات الامريكية التي حرقت والقتلى الذين قتلوا وكيف عملوا اهل الانبار بمقاومتهم بطرد الامريكان واليوم سياتي دوركم ونخرج الايرانيين من العراق .

وأضاف ان جميع ابناء الشعب العراقي يدركم مدى تواطئ حكومة المالكي مع ايران والقرار الايراني متنفذ بالعراق وهذا غير مقبول من قبلنا في الانبار .

ويذكران متظاهرو الأنبار عبروا عن سخطهم إزاء تهديد رئيس الوزراء نوري المالكي بتفريقهم بالقوة ، مؤكدين استعدادهم لمواجهة أي قوة تحاول الاعتداء عليهم ، ومرحبين بتصريحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر المناصرة لهم.وكان المالكي قد هدد باستخدام القوة لفض المظاهرات التي وصفها بالمخالفة للدستور ، مشيرا إلى أن من يقف وراء استمرارها "أجندات ترمي إلى زعزعة الدولة "، ومؤكدا أن الطريق الدولي الذي اتخذه المتظاهرون ساحة للتظاهر بعد غلقه "سيفتح بالقوة ".

https://www.youtube.com/watch?v=PSlE87TvcGU



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :57
من الضيوف : 57
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15704921
عدد الزيارات اليوم : 12753
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية