|    بعد تقديمه حلول للأزمة المالية .. المالكي : كل ما صرفناه من أموال العراق سابقآ .. كان لعلاج المواطنين وألامهم !     |    الغبان : " مرتزقة فيسبوكية " ممولة من الاسدي .. تنشر اخبار كاذبة عن وزارة الداخلية !     |    العلاق : احياء حزب الدعوة لن يتم .. الا بأزاحة المالكي عن امانته !     |    ابرز وزراء حكومة العبادي .. يعتذر لرغد صدام عن حضور حفل زفاف ابنتها " بنان " !     |    ابرز قيادات القوى الوطنية " السنية " .. يصفون قوات الحشد الشعبي بـ" الوجه الاخر لداعش" !     |    تركيا : اهمال التحالف الدولي لتوصيات الحكومة التركية .. جعل 40% من الأراضي العراقي تحت سيطرة " داعش" !     |    على خلفية احالته للتحقيق .. كنبر .. يهدد بالكشف عن الجهات السياسية والعسكرية المسؤولة عن سقوط الموصل !     |    الصيادي : حزب الدعوة يبين غايته الرخيصة في استجواب المالكي بقضيتي " سقوط الموصل ومجزرة سبايكر " !     |    بالوثائق .. تفاصيل مثيرة عن .. غضب كبير بين صفوف الحشد الشعبي من زيارة المالكي الأخيرة !     |    بالصور والوثائق .. قناة السومرية الفضائية .. تقلل من شأن شهداء انفجار أربيل .. يوم امس !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


فضيحة من العيار الثقيل .. عامل نظافة يغتصب مريضة في مستشفى الفلوجة !!

بغداد _ عودة المرسومي

 استغل عامل نظافة ، حالة الفوضى الموجودة بالمستشفى وحالة الصحية التي كانت عليها إحدى المريضات عقب خروجها من غرفة العناية المركزة بساعات ، وقام باغتصابها تحت تأثير البنج .


هذا وتقدمت المريضة بشكوى ضد مغتصبها لمدير المستشفى الدكتور عبد الستار لواص عقب إفاقتها والذي قام بدوره بتقديم بلاغ الى الشرطة العراقية , مبينا ان بعد ساعة قامت قوة من الشرطة باعتقال عامل النظافة بتهمة التحرش الجنسي على فتاة مخدرة ومريضة صحياً .

لافتاً الى ان الشرطة فتحت تحقيق بالموضوع وإثناء استجواب الفتاة قالت بأنها بعدم مقدرتها على مقاومته أو الاستغاثة لتأثير المادة المخدرة عليها.

وتمكن الضباط  في التحقيقات من جعل المتهم يعترف بارتكاب الواقعة ، وقال إنه أعجب بالفتاة فور رؤيته لها وقبل دخولها غرفة العمليات بساعات ، وانتظر حتى انتهى الطبيب علاء النعيمي رئيس قسم الجراحة من إجراء العملية لها ونقلها إلى غرفتها وبعد أن غادر أهلها المستشفى دخل الغرفة لينظفها وأغلق الباب خلفه واقترب من المريضة رويداً رويداً ، وعندما لمسها ارتعدت خوفاً لكنه وجد الفرصة سانحة وسال لعابه عليها وبدأ فى التعدى عليها ولم يدرِ بنفسه إلا وهو بواقعها جنسيا وعندما انتهى هرع إلى خارج الغرفة وخلع ملابس العمل وارتدى ملابسه الخاصة محاولاً الفرار من المستشفى ولكن باتت بدون جدوى ً.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :26
من الضيوف : 26
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17016988
عدد الزيارات اليوم : 16547
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية