|    الجلبي .. يكشف عن ميزانية المالكي السرية .. وصرفياته خارج اطار الموازنة !     |    الحكيم .. يمنح القوى الوطنية " السنة " الضمانات الكافية لأشتراكهم في حكومة العبادي الجديدة !     |    سعيآ منهم لحكومة الأغلبية .. دولة القانون .. تصف العبادي بـ"الجاهل سياسيآ" !     |    النجيفي .. يطالب بحقيبة الدفاع .. لتكوين " جيش بعقيدة وولاء " !     |    "بدر" العامري .. تهدد " مناوئي " العبادي .. من محاولة تأجيل تشكيل الحكومة !     |    بتصريح متلفز .. ائتلاف المالكي .. يحذر العبادي من تهميش مقترح "الأغلبية" في تشكيل حكومته الجديدة !     |    العبادي في وضع حرج .. من اعلان استحقاق " السنة " الوزاري !     |    معصوم .. يطالب بالتحفظ على " المالكي ونجله " .. ويتهمهم بمحاولة اغتياله !     |    العبادي ينجو من محاولة اغتيال .. واحمد المالكي يصاب بجروح بليغة ! بتفاصيل مثيرة     |    عاجل .. عاجل .. فضائح تهز العرش السعودي والملك يدخل غرفة الإنعاش بعد ان تعرف على فضيحة الاميرة ,, مرفق الصور التي هزت عرش السعودية!!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جـــــــــاكوج ينفرد بالكشف عن تفاصيل اجتماع التحالف الوطني الذي اعقب الاشتباكات بين نواب دولة القانون والتيار الصدري...

فيما اعلنت مكونات التحالف الوطني يوم امس اتفاقها على الوقوف بحزم لاية محاولات لتمرير بعض القوانين، كشفت مصادر مطلعة من داخل اروقة التحالف عن اتصالات مكوكية واجتماعات مكثفة بعد المشادة العنيفة امس الاول بين نواب كتلة الاحرار وائتلاف دولة القانون


وقالت المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها  ان مكونات التحالف استنفرت قواها مساء ليلة الثلاثاء لحل الخلاف وانهاء حالة الاحتقان التي اعقبت المشادة العنيفة بين نوابها.

واضافت المصادر ان قيادات التحالف اجتمعت حتى وقت متاخر مساء ليلة الثلاثاء في محاولة منها لترطيب الاجواء المشحونة والمتوترة بين نواب ائتلاف المالكي ونواب التيار الصدري.

واكدت المصادر ان قيادات التحالف عالجت الخلاف الحاد وفقا للعرف الدارج لدى العراقيين «بوس عمك.. وبوس خالك».

وبخلاف ما ذكره رئيس كتلة ائتلاف دولة القانون النائب خالد العطية ان كتلة الاحرار قدمت اعتذارها لائتلافه عن المشادة العنيفة، فان مصادر موثوقة أكدت ان نواب ائتلاف دولة القانون هم من اعتذروا لكتلة الاحرار عما حصل في الجلسة العاصفة.

هذا واعلن التحالف الوطني يوم امس اتفاق جميع مكوناته على الوقوف بحزم أمام محاولات تمرير قوانين قال انها تفتح الأبواب أمام «الإرهاب».




المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :60
من الضيوف : 60
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15025010
عدد الزيارات اليوم : 884
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية