|    بعد فتوى الجهاد التي اطلقها السيستاني .. الخياطون " مديلحكون" يفصلون ملابس مرفق بالصور!     |    عاجل سقوط ثلاثين صاروخ على المنطقة الخضراء!     |    صحيفة امريكية: تركيا ترسل انتحاريين الى شمال العراق!     |    عاجل .. عاجل.. محمد رضا السيستاني يتصل هاتفيا لحل الازمة السياسية!     |    عاجل .. حزب الدعوة يجتمع لاختيار امينا عاما جديدا بديلا عن المالكي!!     |    عاجل ,, التربية تقرر تأجيل العام الدراسي الجديد!     |    صحيفة "الحياة" السعودية : مؤتمر معارضي النظام في العراق, تفاهم امريكي – أردني !     |    الحكيم يتحدث عن علاقة اكثر من ستراتيجية مع الاكراد     |    جاكوج ينفرد بالكشف عن سر زيارة شمخاني وعودة الطالباني المفاجئة!     |    الكويت تستنجد بالعراق لحمايتها من داعش!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف تفاصيلها .. اغلب مرشحين التيار الصدري في مناطق الرصافة مشاركين في عمليات القتل ضد السنة !!

بغداد _ ابراهيم احمد 

جاكوج استطاع ان ينفرد بكشف اسماء المرشحين من التيار الصدري في مناطق الرصافة ومعرفة تفاصيل تتعلق بماضيهم السابق بالتيار حسب مصادر مقربة من مكتب الصدر .



كشف مصدر مقرب من مكتب الصدر عن معلومات تؤكد ان المرشحين الذين قدموا اسمائهم كمرشحين كتلة الاحرار هم اغلبهم من المشاركين في عمليات القتل الطائفي والتحريض ضد اهل السنة الساكنين فيها .

وقال المصدر ان خلافات عصفت البيت الصدري وتهديدات رفعت اصواتها الى زعيم التيار بخصوص ترشيح اسماء اجبروا على القبول بهم واعتمدوا كمرشحين للتيار , مبيناً ان ثلاثة من مرشحين التيار في الرصافة الاولى الثانية قد هددوا بالانسحاب اذا لم يتم ترشيحهم بالانتخابات السبب كونهم من القدماء على حد قول المصدر .

وأضاف ان هولاء المرشحين متهمين في مناطقهم بقتل اهل السنة وتفجير الجوامع التابعة اليهم وتهجير اهلها من سكناهم .

وأكد على ان مدير مكتب الصدر في الرصافة الثانية ابدى امتعاضه من الامر واستيائه من سكوت الهيئة السياسية لهكذا تصرفات تسيئ الى مكتب الصدر .

ويذكران اكدت كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري عن استكمال القوائم الخاصة بمرشحي التيار الصدري لانتخابات مجالس المحافظات بعد انتهاء عمليات العد والفرز بعد قيام التيار الصدري باجراء انتخابات تمهيدية لاعضاء التيار.

 وقال اميرالكناني لـ (IMN) ان" التاخير في اعلان النتائج جاء بسبب تاخر عمليات العد والفرز بسبب اعتماد الية جديدة للفرز وهي "البصمة" وان اللجنة المشرفة على الانتخابات انتهت من اعداد القوائم الخاصة بذلك وسوف تعلن قريبا".واضاف أن" هناك مشكلة لاتزال تواجهنا وهي مرشحي الاقضية والنواحي حيث انه في الوقت الذي جرى فيه اختيار المرشحين لذلك من خلال الانتخابات التمهيدية الا ان الموعد الخاص بانتخابات الاقضية والنواحي لم تتحدد بعد وهو ما يستدعي معالجة هذه المشكلة".وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد امر باجراء انتخابات تمهيدية في الصيف الماضي لاعضاء التيار الصدري لاختيار المرشحين ممن داخل التيار ممن سوف يدخلون انتخابات مجالس المحافظات في العام القادم.وكاتت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات قد حدد العشرين من شهر نيسان من عام 2013 موعدا لاجراء انتخابات مجالس المحافظات ما عدا محافظات اقليم كردستان. بينما يستمر الجدل الخاص بشان تحديد الالية الخاصة التي سوف تجري فيها الانتخابات في محافظة كركوك.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو طارق نجم؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :48
من الضيوف : 48
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 14349039
عدد الزيارات اليوم : 4079
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية