|    الجلبي .. يكشف عن ميزانية المالكي السرية .. وصرفياته خارج اطار الموازنة !     |    الحكيم .. يمنح القوى الوطنية " السنة " الضمانات الكافية لأشتراكهم في حكومة العبادي الجديدة !     |    سعيآ منهم لحكومة الأغلبية .. دولة القانون .. تصف العبادي بـ"الجاهل سياسيآ" !     |    النجيفي .. يطالب بحقيبة الدفاع .. لتكوين " جيش بعقيدة وولاء " !     |    "بدر" العامري .. تهدد " مناوئي " العبادي .. من محاولة تأجيل تشكيل الحكومة !     |    بتصريح متلفز .. ائتلاف المالكي .. يحذر العبادي من تهميش مقترح "الأغلبية" في تشكيل حكومته الجديدة !     |    العبادي في وضع حرج .. من اعلان استحقاق " السنة " الوزاري !     |    معصوم .. يطالب بالتحفظ على " المالكي ونجله " .. ويتهمهم بمحاولة اغتياله !     |    العبادي ينجو من محاولة اغتيال .. واحمد المالكي يصاب بجروح بليغة ! بتفاصيل مثيرة     |    عاجل .. عاجل .. فضائح تهز العرش السعودي والملك يدخل غرفة الإنعاش بعد ان تعرف على فضيحة الاميرة ,, مرفق الصور التي هزت عرش السعودية!!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


الخنجر يتصل ويسحب العراقية من البرلمان .. ومعلومات خطيرة تؤكد دخول 120 مسلح سعودي وأفغاني للانبار !!

بغداد _ محمد الهيتي

أفاد مصدر سياسي مطلع من داخل القائمة العراقية بأن انسحاب نوابها  من جلسة مجلس النواب ليوم أمس جاء بعد اتصال هاتفي ورد لرؤوساء القائمة من رجل الأعمال العراقي وممول القائمة خميس الخنجر.


وكشفت معلومات خطيرة عن دخول 120 مسلح سعودي وافغاني للعراق الى محافظة الانبار وذلك بعد مقتل المتظاهرين على يد القوات الامنية التابعة الى نوري المالكي .

وقال مصدر امني رفيع المستوى رفض الكشف عن اسمه عن ورود معلومات الى قائد القوات البرية علي غيدان تؤكد دخول مسلحين عرب الى الانبار وذلك عن طريق منفذ طربيل بسيارات حمل حمراء اللون .

وأضاف ان المعلومات وصلت يوم الجمعة صباحاً وبسرعة توجهت سيارات الاجهزة الامنية لتلقي القبض عليهم ولكن هناك متظاهرين حاولوا ضرب الاجهزة الامنية وشتمهم من اجل اعطاء الفرصة للمسلحين بالاختفاء ونجحوا بذلك , لافتا الى ان الاشتباكات بين الاجهزة الامنية والمتظاهرين  حدث بوقتها مما اضطر القوات الامنية بفك الناس بإطلاق النار وحدث ما حدث .

وتبين ان من خلال جهاز المخابرات والمعلومات التي يمتلكها حول المسلحين الذين دخلوا الانبار هو من اجل تدريب ابنائها والعمل على جعل المظاهرات من سلمية الى مسلحه وإسقاط الحكومة بذلك .

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :38
من الضيوف : 38
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15027178
عدد الزيارات اليوم : 3052
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية