|    الهاشمي .. يصف " معصوم و العبادي والجبوري " .. بـ" الدمى " !     |    دولة القانون .. تتهم ابرز نواب رئيس الوزراء .. بدعم " مجاهدي خلق " !     |    ابرز ابواق المالكي الإعلامية ..يحذر دولة القانون من عرقلة اعلان الكابينة الحكومية !     |    القوى السنية مستبعدة طرح الكابينة الحكومية يوم الثلاثاء : على العبادي ان يبتعد عن الاجتهادات والاستعجال !     |    إيران نافية اقالة سليماني : هو من اختار العبادي وادخل الكورد بحرب داعش !     |    تعرفوا على تفاصيل .. الكابينة الوزارية وتقسيمها على الكتل .. قبل مصادقة مجلس النواب على برنامج العبادي الحكومي !     |    بعد دعم أمريكا وايران له.. بارزاني يستقبل قوات المانية وتشيكية عسكرية في الإقليم !     |    جاكوج يتعرف على .. المنفذ الحقيقي لحادثة اغتيال ابرز قادة حزب طالباني !     |    المالكي مغازلآ القوى السنية .. يصادق على شمول طارق عزيز وسلطان هاشم بالعفو العام ونفيهما خارج العراق !     |    ببيان رسمي .. البارزاني .. يتهم المالكي بخلق بيئة مناسبة لرعاية " داعش " !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :53
من الضيوف : 53
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15277201
عدد الزيارات اليوم : 9526
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية