|    الحكيم يرفض عرضا إيرانيا بدعم تجديد ولاية المالكي     |    قيادي في ائتلاف المالكي يدعو لحبس وتغريم المتجاوزين على الاعلانات الانتخابية!!     |    فضائح البصرة المتواصلة: الابتزاز يوقف "هيتاشي" عن تنفيذ مشروع ماء المحافظة الكبير     |    ولائـم الانتخابات ترفَع أسعار اللحوم في البصرة: أقرب طريق للناخب معدته     |    قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا”     |    الجلبي : المالكي حول رئاسة الحكومة الى "مهزلة" بسبب تعيين اقاربه في المناصب الامنية العليا     |    القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي... حررنا أبو غريب ثلاث مرات... والجيش استسلم وسلمها لكتائب ثورة العشرين!     |    بغداد تجمد ملف تعويض متضرري الامطار     |    الصدريون يحملون على المالكي: مشغول بحملته الانتخابية تاركا الوضع الامني المتردي     |    بعد خسارة 7 طائرات بسبب الأعطال الفنية.. طيارون يتهمون المالكي وقياداتهم بإعدام الجنود    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12350482
عدد الزيارات اليوم : 12672
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية