|    واصفة العبادي بـ"دمية الكتل السنية " .. عالية نصيف تصف مطالب الكتل بالغير مشروعة !     |    قوات سوات .. تعتقل ذوي ضحايا سبايكر .. بعد تحطيمهم اثاث البرلمان !     |    الجبوري .. يحيل المالكي و الدليمي وبعض القيادات المتورطة .. للتحقيق حول " مجزرة سبايكر" !     |    جاكوج ينفرد .. بتفاصيل خطيرة عن استهداف " سرايا السلام والعصائب " وعلاقتها بتهديدات علي حاتم السليمان !     |    استهانة بضحايا سبايكر .. حنان الفتلاوي .. تصف ذويهم بـ"الجهلة " !     |    بعد امر المالكي بسحب القوات الأمنية من البصرة .. النصراوي يشكل قوات الحشد الشعبي !     |    العبادي .. يجعل الداخلية " سنية " و الدفاع "شيعية " !     |    على خطى العسكري .. أبو رحاب يعتزم السفر للعلاج من الإدمان .. على نفقة الدولة !     |    بفضيحة من العيار الثقيل .. مشعان الجبوري يحول احد منازله .. مقرآ لداعش !     |    ائتلاف المالكي .. يصف قرارات التحالف الوطني بـ"الادعاءات" .. ويهدده "بما لا يحمد عقباه"!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :76
من الضيوف : 76
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15353768
عدد الزيارات اليوم : 30408
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية