|    سعد المطلبي : الصدر زعيم لعصابات تمتهن " الخطف والقتل " .. تعرف بـ" سرايا السلام " !     |    تكشف لأول مرة .. تفاصيل صفقة المالكي والاعرجي .. وعلاقتها بقصور المنطقة الخضراء !     |    حنان الفتلاوي : عندما نحاكم داعمي الإرهاب " من السنة " .. سنحاكم المطلوبين للقضاء من الشيعة !     |    " بدر" العامري : (داعش) يتفق سرا مع (البيشمركة) على هروب عناصره مقابل تسليم الأرض بصلاح الدين وكركوك وديالى !     |    عبعوب .. يرشح ( بغداد ) .. للمشاركة في مسابقة عالمية .. لأختيارها اجمل عاصمة في العالم !     |    حزب الدعوة .. يتصدر قائمة المتورطين بـ" الإرهاب الأبيض " !     |    مصدر مسؤول : الجعفري يرفض المصادقة على نتائج طلبة معهد الخدمة الخارجية الدورة 27 لخلو قائمة الناجحين من أسماء تابعة لتيار الإصلاح الذي يترأسه!     |    ادوية مسرطنة .. تغزو السوق .. سعد المطلبي واشقائه متورطون فيها !     |    برلمانيون : " غيدان والغراوي وكنبر" .. ينعمون بالراحة التامة .. خارج العراق !     |    نيويورك تايمز نقلا عن دبلوماسي غربي : المالكي سيعود للسلطة عام 2015 !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :25
من الضيوف : 25
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17438540
عدد الزيارات اليوم : 3491
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية