|    بأهانة من العيار الثقيل .. حنان الفتلاوي : العبادي يتمتع بـ" نفس داعشي " !     |    على خلفية مغازلات سياسية .. العبادي يمنح علاوي صلاحيات كبيرة .. تعرفوا على تفاصيلها!     |    الكوردستاني .. يشيد بـ" داعش " والدور الأمريكي في العراق !     |    إسرائيل .. تفضح مسعود بارزاني .. وتمنح اللجوء للعوائل الايزيدية !     |    بالوثائق والمقاطع المسجلة .. محافظات عراقية .. ترفع دعوى قضائية على المالكي .. واصفة إياه بـ"السفاح" !     |    على خلفية فرض دولة القانون ترشيحهم لرئاسة التحالف .. الاحرار ترفض احتكارهم لرئاسة التحالف بالاديب او الخزاعي !     |    المالكي يهيمن على وزارة الدفاع .. عن طريق ابرز مرشحيها .. من " سنة المالكي " !     |    "البغدادي من بيجي : سنقصف مصفى بيجي خلال الساعات القليلة المقبلة !     |    " بدر " العامري .. تدعم عمار الحكيم .. لرئاسة التحالف الوطني !     |    واشنطن تطالب " المكون السني " بدعمهم .. والجبوري : لا ندعمكم لتدمير " المحافظات السنية " !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :39
من الضيوف : 39
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15668195
عدد الزيارات اليوم : 1365
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية