|    بالصور .. مشعان الجبوري يتابع قضية سبايكر .. بين حسناوات تركيا !     |    أمريكا : يجب تغيير مدحت " المالكي " .. لخلاص القضاء العراقي من نظام المالكي الفاشل والانتقال من النظام الصدامي !     |    ابرز قيادات المالكي العسكرية .. يمنح مناصب مهمة لضباط متهمين بالخيانة العظمى !     |    واصفآ تصريحاتها بـ" الجعير" .. حزب الدعوة يفاجئ حنان الفتلاوي ببطاقة طردها من الائتلاف!     |    بالاسماء .. تعرفوا على تفاصيل .. "صقور المالكي" قيادات اعلامية .. مهمتها أسقاط حكومة العبادي !     |    على خلفية احراجها للعبادي .. ناشطون يردون على حنان الفتلاوي بسخرية لاذعة !     |    بتصريح هجومي .. ابرز القيادات " السنية " يطالب بترحيل السيستاني من العراق !     |    مطالبآ بتدخل العبادي .. علاوي يتهم ابرز قيادات حزب الدعوة بـ" 4 إرهاب " !     |    العبادي .. يثبت اغتيال احمد صداك الدليمي بمخطط من رشيد فليح !     |    بعد فشلها بعملية تجميلية بالليزر.. عالية نصيف تهدد بأغلاق عيادة باربي للتجميل !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج ينفرد بكشف اللقاء الذي جمع وفد المالكي مع البارزاني في اربيل !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف موقع جاكوج تفاصيل اللقاء الذي جمع وفد رئيس الوزراء نوري المالكي مع رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني في اربيل قبل يومين .


وقال المصدر الذي سرب ما دار في الاجتماع ان " وفد المالكي الذي ترأس السنيد وعبد الحليم وبعض قادة حزب الدعوة عقدا لقائهما في منزل البارزاني وطال الاجتماع اكثر من ثلاث ساعات .

وأضاف ان " السنيد اخبر البارزاني حول موافقة رئيس الوزراء على بعض بنود اربيل , مبيناً ان السنيد اعطى الموافقة المبدائية لاقليم كردستان حول تسديد ديونها مع الشركات النفط العالمية .

وأكد على ان هناك انفراج في الازمة بعد تدخل ايران في الامر .

وأوضح ان قبل زيارة وفد المالكي الى اربيل كان المساعد الايمن لمسؤول الملف العراقي ابو مهدي المهندس في زيارة البارزاني واخبره حول استياء ايران من ما يحصل بين التحالف الشيعي الكردي .

ومن جانبه ارسل رئيس الوزراء نوري المالكي وفد الى النجف للتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقناعه بالتعاون من اجل ارجاع قوة التحالف الوطني الذي شهد بالفترة الاخيرة عدة تمزقات داخلية .

ويذكر ان بعض قادة حزب الدعوة ابدت خشيتاه من نجاح مستشار المالكي ومدير مكتبه السابق طارق نجم في مهامه التي اوكلت اليه للتهدئة الازمة بين الكورد والاحرار .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :135
من الضيوف : 135
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 16378135
عدد الزيارات اليوم : 7451
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية