|    فضلاء حوزة النجف : الحوزة العلمية تعتبر الحكومة فاشلة و تدعوا للتغيير و تنتقد تحريف دولة القانون لكلام المرجعية + فيديو     |    الشيخ جعفر الإبراهيمي يكذب دعاوى دولة القانون في دعمه للمالكي و يعتبر هذه الأكاذيب بضاعة المفلسين + فيديو     |    شراء ذمم علنية في كربلاء ..بواسطة أصهار المالكي + صورة     |    صهر المالكي : متهِمونا باستغلال المال العام داعشيون ومفلسون سياسيا     |    ائتلاف القانون بدأ يفاوض لطرح بديل عن المالكي     |    عاصفة اخرى بوجه جديد وفي النجف مرة ثانية !! افراد حماية قيادية في ائتلاف المالكي ينهالون على عامل خدمة بالضرب ويعتقلونه!!     |    شاهد .. شارك .. لا تتردد نادر جداً .. شاهد حقيقة احمد نوري المالكي معلومات تذكر لأول مرة     |    جلاد بعثي (تائب) يروي اللحظات الأخيرة لاستشهاد المناضل سلام عادل     |    المالكي في تصريح رسمي ومرفق بالصورة: السنة حليف إستراتيجي وفي المستقبل سيكون لهم دور بارز في الحكومة العراقية الجديدة!!     |    كاتب عراقي يرد على رئيس الوزراء:: هذا غيض من فيض مخالفاتك    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


مصدر امني في وزارة الدفاع .. جيش المختار خطف 120 سنياً من بغداد وجيش الانتفاضة خطف 70 شيعياً في " ابو غريب " !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى في وزارة الدفاع عن معلومات تؤكد بان سلسلة عمليات الخطف الطائفي عادت من جديد في بغداد .


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لموقع جاكوج ان " عمليات الخطف الطائفي عادت الى مدينة بغداد بعد عودة النهج الطائفي السياسي واثره على الشارع , مبيناً ان معلومات لدى الاستخبارات العسكرية تؤكد بان 120 سنياً تم خطفهم من بغداد من قبل مجاميع تابعة الى جيش المختار التي يتزعمه واثق البطاط , مضيفاً ان بعد يومين من عملية الخطف التي نفذها جيش المختار تم خطف 70 شيعياً من منطقة ابو غريب وهم الان رهائن لدى جيش الانتفاضة وبعلم الحكومة ولكن هناك تكتيم اعلامي على القضية على حد قوله .

وأكد على ان مجموعة مسلحة موالية الى واثق البطاط قامت بخطف 120 سنياً بتهمة المؤامرة على تسقيط الحكومة وإسناد الانبار ومظاهراتها على بغداد ,لافتا الى ان مجاميع تابعة الى جيش الانتفاضة الذي شكل حديثاً في ساحة الكرامة والعزة بخطف عدد من العوائل الشيعية التي تسكن منطقة ابو غريب ويبلغ عددهم 70 فرداً .

وأوضح ان "معلومات تؤكد بان كتائب التوحيد والجهاد وجيش الانتفاضة تتحضر لعملية واسعة للسيطرة على اللواء المثنى " المكلف من قبل الحكومة بحماية ابو غريب .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :33
من الضيوف : 33
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12422709
عدد الزيارات اليوم : 2168
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية