|    بعد تقديمه حلول للأزمة المالية .. المالكي : كل ما صرفناه من أموال العراق سابقآ .. كان لعلاج المواطنين وألامهم !     |    الغبان : " مرتزقة فيسبوكية " ممولة من الاسدي .. تنشر اخبار كاذبة عن وزارة الداخلية !     |    العلاق : احياء حزب الدعوة لن يتم .. الا بأزاحة المالكي عن امانته !     |    ابرز وزراء حكومة العبادي .. يعتذر لرغد صدام عن حضور حفل زفاف ابنتها " بنان " !     |    ابرز قيادات القوى الوطنية " السنية " .. يصفون قوات الحشد الشعبي بـ" الوجه الاخر لداعش" !     |    تركيا : اهمال التحالف الدولي لتوصيات الحكومة التركية .. جعل 40% من الأراضي العراقي تحت سيطرة " داعش" !     |    على خلفية احالته للتحقيق .. كنبر .. يهدد بالكشف عن الجهات السياسية والعسكرية المسؤولة عن سقوط الموصل !     |    الصيادي : حزب الدعوة يبين غايته الرخيصة في استجواب المالكي بقضيتي " سقوط الموصل ومجزرة سبايكر " !     |    بالوثائق .. تفاصيل مثيرة عن .. غضب كبير بين صفوف الحشد الشعبي من زيارة المالكي الأخيرة !     |    بالصور والوثائق .. قناة السومرية الفضائية .. تقلل من شأن شهداء انفجار أربيل .. يوم امس !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


مصدر امني في وزارة الدفاع .. جيش المختار خطف 120 سنياً من بغداد وجيش الانتفاضة خطف 70 شيعياً في " ابو غريب " !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى في وزارة الدفاع عن معلومات تؤكد بان سلسلة عمليات الخطف الطائفي عادت من جديد في بغداد .


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لموقع جاكوج ان " عمليات الخطف الطائفي عادت الى مدينة بغداد بعد عودة النهج الطائفي السياسي واثره على الشارع , مبيناً ان معلومات لدى الاستخبارات العسكرية تؤكد بان 120 سنياً تم خطفهم من بغداد من قبل مجاميع تابعة الى جيش المختار التي يتزعمه واثق البطاط , مضيفاً ان بعد يومين من عملية الخطف التي نفذها جيش المختار تم خطف 70 شيعياً من منطقة ابو غريب وهم الان رهائن لدى جيش الانتفاضة وبعلم الحكومة ولكن هناك تكتيم اعلامي على القضية على حد قوله .

وأكد على ان مجموعة مسلحة موالية الى واثق البطاط قامت بخطف 120 سنياً بتهمة المؤامرة على تسقيط الحكومة وإسناد الانبار ومظاهراتها على بغداد ,لافتا الى ان مجاميع تابعة الى جيش الانتفاضة الذي شكل حديثاً في ساحة الكرامة والعزة بخطف عدد من العوائل الشيعية التي تسكن منطقة ابو غريب ويبلغ عددهم 70 فرداً .

وأوضح ان "معلومات تؤكد بان كتائب التوحيد والجهاد وجيش الانتفاضة تتحضر لعملية واسعة للسيطرة على اللواء المثنى " المكلف من قبل الحكومة بحماية ابو غريب .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :51
من الضيوف : 51
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17015314
عدد الزيارات اليوم : 14873
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية