|    السلطات البريطانية .. تلقي القبض على ابرز قيادات حزب الدعوة .. يأخذ مساعدات بأسم وهمي !     |    الزاملي واللويزي والجبوري .. يرضخون لتهديد السنيد في الغاء تهمة المالكي بتورطه في سقوط الموصل !     |    ظاهرة بيع المخدرات في إحدى اعداديات الناصرية للبنات !     |    ياسر صخيل .. يمنع شقيقه بالقوة من تلبية فتوى المرجعية .. ويصفها بـ " التافهة " !     |    شركة النبع .. تقاضي ( حسين أبو رحاب ) بتهمة اختلاسه لـ( 6.250.000 ÿ) .. قيمة (10000 جهاز ايباد ) وزعت خلال حملته الانتخابية الاخيرة !     |    ابرز نواب دولة القانون : غباء المالكي .. يكمن في ( صخيل و أبو رحاب المالكيان ) !     |    الشهرستاني .. يقصي ( 65 مدير عام ) لأنه ينتمي للطائفة " السنية " !     |    ابرز قيادات حزب الدعوة : " السكير .. أبو رحاب " .. نائب فضائي !     |    مقتدى الصدر .. للمالكي : رئاسة الوزراء القادمة .. صدرية .. ولاحاجة لنا بدعمك او مؤامراتك!     |    الفتلاوي يهرب الى بلغاريا .. بعد اختلاسه مبالغ ( سلفة 100راتب ) .. لـ(190 عنصر امني فضائي ) !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


مصدر امني في وزارة الدفاع .. جيش المختار خطف 120 سنياً من بغداد وجيش الانتفاضة خطف 70 شيعياً في " ابو غريب " !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى في وزارة الدفاع عن معلومات تؤكد بان سلسلة عمليات الخطف الطائفي عادت من جديد في بغداد .


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لموقع جاكوج ان " عمليات الخطف الطائفي عادت الى مدينة بغداد بعد عودة النهج الطائفي السياسي واثره على الشارع , مبيناً ان معلومات لدى الاستخبارات العسكرية تؤكد بان 120 سنياً تم خطفهم من بغداد من قبل مجاميع تابعة الى جيش المختار التي يتزعمه واثق البطاط , مضيفاً ان بعد يومين من عملية الخطف التي نفذها جيش المختار تم خطف 70 شيعياً من منطقة ابو غريب وهم الان رهائن لدى جيش الانتفاضة وبعلم الحكومة ولكن هناك تكتيم اعلامي على القضية على حد قوله .

وأكد على ان مجموعة مسلحة موالية الى واثق البطاط قامت بخطف 120 سنياً بتهمة المؤامرة على تسقيط الحكومة وإسناد الانبار ومظاهراتها على بغداد ,لافتا الى ان مجاميع تابعة الى جيش الانتفاضة الذي شكل حديثاً في ساحة الكرامة والعزة بخطف عدد من العوائل الشيعية التي تسكن منطقة ابو غريب ويبلغ عددهم 70 فرداً .

وأوضح ان "معلومات تؤكد بان كتائب التوحيد والجهاد وجيش الانتفاضة تتحضر لعملية واسعة للسيطرة على اللواء المثنى " المكلف من قبل الحكومة بحماية ابو غريب .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :50
من الضيوف : 50
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17493549
عدد الزيارات اليوم : 14837
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية