|    المستثنى من قانون اجتثاث البعث بأمر رئيس الوزراء مشعان الجبوري يشتم السيستاني ويصفه بالصفوي!     |    مستغلة قربها من رئيس الوزراء وتزامنا مع الحملة الانتخابية القيادية في ائتلاف المالكي عالية نصيف تحصل على مليار ونصف المليار دينار مقابل مغازلتها مختلس اموال مصرف الرافدين     |    مواقع عربية تنقل تحذيرات تنظيم القاعدة في العراق وبلاد الشام من تسلم صولاغ رئاسة الوزراء     |    الحكيم يرفض عرضا إيرانيا بدعم تجديد ولاية المالكي     |    قيادي في ائتلاف المالكي يدعو لحبس وتغريم المتجاوزين على الاعلانات الانتخابية!!     |    فضائح البصرة المتواصلة: الابتزاز يوقف "هيتاشي" عن تنفيذ مشروع ماء المحافظة الكبير     |    ولائـم الانتخابات ترفَع أسعار اللحوم في البصرة: أقرب طريق للناخب معدته     |    قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا”     |    الجلبي : المالكي حول رئاسة الحكومة الى "مهزلة" بسبب تعيين اقاربه في المناصب الامنية العليا     |    القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي... حررنا أبو غريب ثلاث مرات... والجيش استسلم وسلمها لكتائب ثورة العشرين!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


مصدر امني في وزارة الدفاع .. جيش المختار خطف 120 سنياً من بغداد وجيش الانتفاضة خطف 70 شيعياً في " ابو غريب " !!

بغداد _ محمد الهيتي

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى في وزارة الدفاع عن معلومات تؤكد بان سلسلة عمليات الخطف الطائفي عادت من جديد في بغداد .


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لموقع جاكوج ان " عمليات الخطف الطائفي عادت الى مدينة بغداد بعد عودة النهج الطائفي السياسي واثره على الشارع , مبيناً ان معلومات لدى الاستخبارات العسكرية تؤكد بان 120 سنياً تم خطفهم من بغداد من قبل مجاميع تابعة الى جيش المختار التي يتزعمه واثق البطاط , مضيفاً ان بعد يومين من عملية الخطف التي نفذها جيش المختار تم خطف 70 شيعياً من منطقة ابو غريب وهم الان رهائن لدى جيش الانتفاضة وبعلم الحكومة ولكن هناك تكتيم اعلامي على القضية على حد قوله .

وأكد على ان مجموعة مسلحة موالية الى واثق البطاط قامت بخطف 120 سنياً بتهمة المؤامرة على تسقيط الحكومة وإسناد الانبار ومظاهراتها على بغداد ,لافتا الى ان مجاميع تابعة الى جيش الانتفاضة الذي شكل حديثاً في ساحة الكرامة والعزة بخطف عدد من العوائل الشيعية التي تسكن منطقة ابو غريب ويبلغ عددهم 70 فرداً .

وأوضح ان "معلومات تؤكد بان كتائب التوحيد والجهاد وجيش الانتفاضة تتحضر لعملية واسعة للسيطرة على اللواء المثنى " المكلف من قبل الحكومة بحماية ابو غريب .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :32
من الضيوف : 31
من الاعضاء : 1
عدد الزيارات : 12355772
عدد الزيارات اليوم : 919
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية