|    بتهديد صريح .. ايران تفتح النار على الحكومة الامريكية !     |    بالاسماء .. النزاهة تكشف عن ابرز قيادات المالكي المتهمة بـ" غسيل الأموال " !     |    بأستغفال كبير .. مشافي كوردستان .. تعالج جرحى تنظيم داعش الإرهابي !     |    حصري بجاكوج .. الزبيدي .. يكشف عن ابرز مصادر تمويل نجل "المالكي" !     |    الجعفري : قبول ترشيح " الجلبي والربيعي " لحقيبة الداخلية !     |    احمد وياسر (المالكي) .. يلطشان رواتب لواء حماية المالكي لشهري آب وتموز !     |    الحكيم : لا ندعم غير العامري .. لوزارة الداخلية !     |    النزاهة : عقارات الخضراء تحولت بقدرة الفساد الإداري .. والتسلط لأقارب رئيس الوزراء!     |    غريب .. مرشح المالكي المفروض على العبادي !     |    الشهرستاني يشترط البقاء في قصره .. مقابل الاشتراك في الحكومة الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


على لسان الناصري .. واثق البطاط ثبت ولائه للمالكي وإيران غير راضية عن تصرفاته !!( مرفق بالفيديو)

بغداد _ حسام وهب

كشف الامين العام لحزب الله جناح الغالبون في لقاء صحفي عن معلومات تؤكد بان واثق البطاط مدعوما من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي .


 

وقال محمد مجيد الناصري ان " واثق البطاط شخص تافه وغير مرغوب فيه وطرد اكثر من مرة من ايران ولبنان بسبب تصرفاته الصبيانية ,مبيناً انه ساعد البطاط في اطلاق سراح اخوته عندما توسطت لدى المسؤولين في الدولة بإطلاق سراحهم .

وأضاف ان البطاط يهدد كل من لديه عداء معه ومنتقد لتصرفاته واكثر من مرة يرسل مسجات تهديد لي شخصياً .

وأكد على احدى المسجات التي وصلت بقول فيها البطاط انا مع المالكي وأصلحنه الوضع معه وزينوا رؤوسكم ياكرعان على حد عبارات الرسالة .

ويذكر ان المتحدث باسم جيش المختار عبد الله الركابي ، اليوم الأحد الماضي ، أن مؤسس الجيش الأمين العام لحزب الله-نهضة العراق واثق البطاط غادر إلى سوريا على خلفية مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه ، لكنه تراجع عن قوله مؤكدا أن البطاط في محافظة النجف لتلقي العلاج ، كاشفا أن أكثر من مليون متطوع سجلوا في الجيش حتى الآن.

وقال المتحدث باسم جيش المختار عبد الله الركابي في اتصال هاتفي مع ( جاكوج )، إن "الأمين العام لحزب الله-النهضة الاسلامية واثق البطاط غادر العراق متوجها الى سوريا على خلفية أوامر الاعتقال الصادرة بحقه من قبل رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي".

لكن الركابي عاود الاتصال مرة أخرى لينفي خبر مغادرة البطاط إلى سوريا، وأوضح أنه "موجود حاليا في مدينة النجف يتلقى العلاج، ولم يغادر العراق"، وبين ان "البطاط كانت لديه نية مغادرة العراق الى سوريا ، لكن هذا الامر لم يحدث""، لافتا إلى أن "البطاط يعيش الآن حالة صحية سيئة وهو يتلقى العلاج في النجف".

وأكد الركابي أن مرض البطاط او مغادرته العراق لن يؤثر على عمل جيش المختار، ولفت إلى أن "جيش المختار لا يزال يستقبل استمارات الراغبين بالانضمام إليه"، مؤكدا أن "أعداد المتطوعين في جيش المختار تجاوز حاليا المليون شخص، كما بلغ عدد النساء المتطوعات 2700 امرأة توزعن على المحافظات".

وكانت القائمة العراقية أعلنت ، الأحد الماضي ، أن الأمين العام لحزب الله في العراق واثق البطاط تم تهريبه إلى سوريا، مطالبة القضاء بإصدار أوامر إلقاء قبض بحقه ، فيما أكد مصدر أن البطاط غادر مساء أمس برفقة ستة أشخاص عبر معبر الوليد.

وكان رئيس الحكومة العراقية وزير الداخلية وكالة نوري المالكي قد طالب في بيان له ، امس السبت،( 9 شباط ) المواطنين بالتعاون مع الاجهزة الامنية والإبلاغ عن أماكن تواجد الأمين العام لحزب الله- نهضة العراق واثق البطاط، لاعتقاله بأسرع وقت ممكن، متهما اياه بإثارة "الفتنة الطائفية" من خلال تشكيل ( جيش المختار).

وأتت دعوة المالكي للإبلاغ عن اماكن تواجد البطاط، بعد أقل من 24 ساعة على اعلان الأمين العام لحزب الله في العراق، أمس الجمعة (الثامن من شباط 2013)، أنه ما زال في بغداد على الرغم من أوامر الاعتقال التي صدرت بحقه من قبل رئيس الحكومة وتهديدات وزارة الداخلية، وفي حين كشف أن "أعدادً كبيرة" من اتباع (جيش المهدي) انضموا إلى (جيش المختار)، اكد المتحدث باسم الجيش أن عدد المنضمين للجيش "تجاوز 800 الف شخص".

وكان مصدر حكومي مطلع، كشف، في السادس من شباط 2013، في حديث إلى (جاكوج )، أن رئيس الحكومة نوري المالكي أوعز إلى الأجهزة الأمنية باعتقال أمين عام حزب الله – النهضة الإسلامية واثق البطاط على خلفية إعلانه تشكيل "جيش المختار" وتهديد السلم الأهلي.

فيما ردت وزارة الداخلية في بيان شديد اللهجة أصدرته في الخامس من شباط 2013، وهددت فيه بـ"اتخاذ إجراءات رادعة" بحقه، على خلفية إعلانه تشكيل (جيش المختار)، كما أكدت أنها ستعمل على ردع كل من يحاول أحداث شرخ في النسيج الوطني، عادّة الإعلان عن تشكيل هذا الجيش "مجرد محاولات لتأكيد الحضور الإعلامي".

لكن البطاط لم يكترث لتهديدات الداخلية وعاد وأعلن في وقت سابق، في حديث إلى (جاكوج ) أن رفضها لتشكيل (جيش المختار) امر غير مبرر، متهما الأجهزة الأمنية العراقية بعدم القدرة على حماية المواطنين ، كما أتهم المالكي ، بـ"افتعال الأزمات السياسية "، و"التجاوز على القضاء "، مؤكداً أن "حزب البعث " هو من يدير العملية السياسية في العراق.

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=z8LNhXytyUg#!



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :59
من الضيوف : 59
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15831874
عدد الزيارات اليوم : 17706
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية