|    بالتزامن مع وصول المالكي الى كربلاء للترويج عن قائمته... ونادي كربلاء ممتعض من تصرفاتهم: لا تدنسوا ملعبنا!!     |    الفلوجة .. آخر محطات المالكي الانتخابية!     |    اوردر امريكي أخلى سجن ابو غريب ومراقبون يؤكدون سعي المالكي لإشعال المعارك في المناطق السنية لتأجيل الانتخابات     |    مهزلة حكومتنا .. مريض يدخل مستشفى النجف بواسطة " ستوتة " ( شاهد الصورة )     |    الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة     |    السنة العرب يتخوفون من باقر صولاغ !!     |    المالكي يخطط للبقاء حاكما على جثث العراقيين     |    نقلاً عن الصفحة الرسمية لعضو دولة القانون علي العلاق.. بشرى سارة تعيينات لانصاري وتمليك دور الحواسم!     |    عاجل... هروب الشركة المنفذة لمشروع دار الاوبرا     |    مرشح يوزع البصل لكسب اصوات الناخبين    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


رفع صور اسامة بن لادن واعلام للقاعدة في اعتصامات الانبار..!!

افاد مصدر مقرب من المعتصمين في ساحات الانبار عن رفع صور لزعيم تنظيم القاعدة المقتول اسامة بن لادن بجانبها اعلام لتنظيم دولة العراق الاسلامية ,


وقال المصدر لقد شاهدت صورا لاسامة بن لادن وسط جموع المعتصمين في الانبار لافتا الى رفع اعلام لدولة العراق الاسلامية بجانبها ,
يأتي ذلك بعد ان شددت وزارة الداخلية العراقية على اعتقال كل من يرفع إعلام النظام السابق وتنظيم القاعدة، وفيما اعتبرت أن ما قامت به الشرطة بالمحافظات التي تشهد تظاهرات بالجيد، دعت إلى تشخيص نقاط الخلل لكي لا تستمر الاعتصامات لفترات طويلة.
وقال الوكيل الأقدم للوزارة عدنان الاسدي في كلمة له خلال مؤتمر وكالة الشرطة في بغداد وحضرته "السومرية نيوز"، إن "وزارة الداخلية لا تسمح برفع أعلام القاعدة والنظام البائد، وعلى كل مدير في مديريته وقائد في مسؤوليته أن لا يسمح لهذه الإعلام أن ترفع  لأنها معادية للعراق"، مشددا "يجب ان يعتقل كل شخص يرفع تلك الأعلام في أي محافظة من محافظات العراق".
وأعتبر الاسدي أن "ما قامت به الشرطة في المحافظات التي تشهد تظاهرات جيد ولم يمس أي شخص"، داعية إلى "تشخيص نقاط الخلل لكي لا تستمر هذه الاعتصامات إلى فترة طويلة جدا".
وأضاف الاسدي أن "هناك نقاط ضعف تم تحديدها من خلال زيارتي إلى محافظة الانبار"، مستدركا بالقول "لكن يجب أن نقف هذا المد الذي يراد به تدمير العراق".
وكانت وزارة الداخلية العراقية اعتبرت، (13 شباط 2013)، زيارة وكيلها الأقدم عدنان الأسدي إلى الأنبار "مهنية"، فيما أكدت انه أجرى لقاءات إيجابية بمحافظ الأنبار ووجهاء المحافظة.
وتشهد محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى وبعض مناطق بغداد، منذ (25 كانون الأول 2012)، تظاهرات حاشدة شارك فيها علماء دين وشيوخ عشائر ومسؤولون محليون، للمطالبة بإلغاء قانون المساءلة والعدالة والإرهاب وإقرار قانون العفو العام وإطلاق سراح السجينات والمعتقلين الأبرياء ومقاضاة "منتهكي أعراض" السجينات، فضلاً عن تغيير مسار الحكومة، حيث رفع المتظاهرون أعلاماً عراقية قديمة تعود لفترة نظام صدام حسين.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :43
من الضيوف : 43
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12308244
عدد الزيارات اليوم : 4911
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية