|    رئيــس كتلــة ائتــلاف دولـــة القانـــون يهاجـــــم الصــــدر     |    الاحرار:ولاية ثالثة للمالكي تعني ولادة صدام جديد     |    وكالة الاستخبارات: مكتب القائد العام لديه علم بهجوم كلية الامام الكاظم     |    مرشح يخطب بجمهوره ان الامام الحسين زاره في المنام وطلب منه مساندة ابو اسراء     |    نعيم عبعوب: الرجل المناسب في المكان المناسب     |    الفتلاوي والعلاق يتخاصمون على مبلغ تافه " نصف مليون دولار " مخصصة لدعاية مرشحي محافظة بابل.. للفتلاوي نصفها!     |    فوانيل الاسدي …القيادي في ائتلاف المالكي عدنان الاسدي يوزع فوانيل لشباب حي العامل ويوقع عليها بيده اسوة بالمشاهير والفنانين!(مرفق بالصور)     |    حسن السنيد يقيم وليمة في داره بتكلفة 50 مليون دينار!!     |    المستثنى من قانون اجتثاث البعث بأمر رئيس الوزراء مشعان الجبوري يشتم السيستاني ويصفه بالصفوي!     |    مستغلة قربها من رئيس الوزراء وتزامنا مع الحملة الانتخابية القيادية في ائتلاف المالكي عالية نصيف تحصل على مليار ونصف المليار دينار مقابل مغازلتها مختلس اموال مصرف الرافدين    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


الداخلية تعلن عن اعتقال كل من يرفع العلم القديم .. ونسيب النجيفي يرسل ثلاث سيارات محملة بإعلام البعث الى الموصل والانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه

اعلنت وزارة الداخلية أنها عازمة على اعتقال كل شخص يرفع علم تنظيم القاعدة والعلم العراقي القديم الذي يحمل ثلاث نجمات خضراء في وسطه بتهمة الارهاب.


وكشف مصدر امني على الحدود العراقية الاردنية عن دخول ثلاث سيارات محملة بأعلام العراق القديمة التي تحمل ثلاث نجمات ودخلت العراق متوجه الى الانبار والموصل .

وقال المصدر الامني ان الجنود الذين فتشوا السيارات رفضوا دخولها ولكن بسبب الاتصالات الكثيرة التي تلقها مدير الحدود من رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي وإجباره على السماح بالدخول السيارات وإرسال نسيبه باستلامها من الاجهزة الامنية .

وأضاف ان " مدير الحدود العراقية الاردنية استقبل في مكتبه نسيب النجيفي والاعتذار منه والسماح لسيارات بالمرور ودخولها العراق .

وأكدت شهود عيان عن دخول سيارة من نوع مارسيدس محملة باعلام العراق القديمة وتوزيعها على المخيمات وأمر المتظاهرين برفعها ومنع اي شخص رفع العلم العراق الحديث وذلك لإسقاط الحكومة .

ويذكر ان وزارة الداخلية اعلنت أنها عازمة على اعتقال كل شخص يرفع علم تنظيم القاعدة والعلم العراقي القديم الذي يحمل ثلاث نجمات خضراء في وسطه بتهمة الارهاب.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في تصريح لـ "جاكوج " اليوم الاحد إن "وزارة الداخلية ستعتقل كل من يحمل علم القاعدة او العلم القديم الذي يحمل النجوم ويعتبر ارهابيا وينتمي لتنظيم القاعدة".وأضاف بالقول "بحسب مجلس الامن والقانون العراقي فان تنظيم القاعدة في العراق يعد تنظيما ارهابيا, وان كل من يحفز او يروج لهذا التنظيم سيحاسب قانونيا ويحق للقوات الامنية اعتقاله ".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12376719
عدد الزيارات اليوم : 46
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية