|    برعاية محافظ الناصرية .. مافيات حكومية في وزارة الدفاع .. تتاجر بالرتب العسكرية !     |    المالكي : نحن من يمتلك الكفاءة لأدارتها .. والتيار الصدري اتفه من ان يمنح رئاسة هيئة النزاهة !     |    واصفة موظفاتها بـ"الساقطات" .. مديرة المركز الصحي لوزارة الموارد المائية تطعن بشرف موظفاتها لتمرير صفقات الفساد!     |    انجلينا جولي من دهوك : المالكي هددني .. ومنعني من نقل الزيارة اعلاميآ !     |    راوندوزي .. يفتح ملفات فساد وزارة الثقافة .. ويفضح رعاية الدليمي لفساد مشاريعها !     |    الزاملي : 4 ملياردينار .. ثمن عدم اعتراف القادة العسكريين على المالكي بقضية سقوط الموصل !     |    على ذمتهم .. ابرز أوجه فساد وزارة الصحة برعاية .. عديلة حمود !     |    احمد المالكي بالتعاون مع مكتب والده .. يمنح التجار ورجال اعمال .. أموال الودائع العراقية !     |    برعاية الدليمي .. انبارية .. صاحبة شهادة مزورة ولسان سليط .. تسرق ملايين الدولارات من ميزانية وزارة الثقافة !     |    سفرة مدفوعة الثمن .. عبعوب .. الى السويد .. للقاء جميلاتها !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


الداخلية تعلن عن اعتقال كل من يرفع العلم القديم .. ونسيب النجيفي يرسل ثلاث سيارات محملة بإعلام البعث الى الموصل والانبار !!

بغداد _ سرمد بازوكه

اعلنت وزارة الداخلية أنها عازمة على اعتقال كل شخص يرفع علم تنظيم القاعدة والعلم العراقي القديم الذي يحمل ثلاث نجمات خضراء في وسطه بتهمة الارهاب.


وكشف مصدر امني على الحدود العراقية الاردنية عن دخول ثلاث سيارات محملة بأعلام العراق القديمة التي تحمل ثلاث نجمات ودخلت العراق متوجه الى الانبار والموصل .

وقال المصدر الامني ان الجنود الذين فتشوا السيارات رفضوا دخولها ولكن بسبب الاتصالات الكثيرة التي تلقها مدير الحدود من رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي وإجباره على السماح بالدخول السيارات وإرسال نسيبه باستلامها من الاجهزة الامنية .

وأضاف ان " مدير الحدود العراقية الاردنية استقبل في مكتبه نسيب النجيفي والاعتذار منه والسماح لسيارات بالمرور ودخولها العراق .

وأكدت شهود عيان عن دخول سيارة من نوع مارسيدس محملة باعلام العراق القديمة وتوزيعها على المخيمات وأمر المتظاهرين برفعها ومنع اي شخص رفع العلم العراق الحديث وذلك لإسقاط الحكومة .

ويذكر ان وزارة الداخلية اعلنت أنها عازمة على اعتقال كل شخص يرفع علم تنظيم القاعدة والعلم العراقي القديم الذي يحمل ثلاث نجمات خضراء في وسطه بتهمة الارهاب.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في تصريح لـ "جاكوج " اليوم الاحد إن "وزارة الداخلية ستعتقل كل من يحمل علم القاعدة او العلم القديم الذي يحمل النجوم ويعتبر ارهابيا وينتمي لتنظيم القاعدة".وأضاف بالقول "بحسب مجلس الامن والقانون العراقي فان تنظيم القاعدة في العراق يعد تنظيما ارهابيا, وان كل من يحفز او يروج لهذا التنظيم سيحاسب قانونيا ويحق للقوات الامنية اعتقاله ".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :23
من الضيوف : 23
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 18074917
عدد الزيارات اليوم : 13542
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية