|    المالكي مغازلآ القوى السنية .. يصادق على شمول طارق عزيز وسلطان هاشم بالعفو العام ونفيهما خارج العراق !     |    ببيان رسمي .. البارزاني .. يتهم المالكي بخلق بيئة مناسبة لرعاية " داعش " !     |    التيار الصدري يحمل المالكي مسؤولية التفجيرات الأخيرة .. ويطالب العبادي .. بتغيير القيادات الأمنية الفاشلة !     |    المطلك .. يشعل فتيل الغضب " السني " .. على خلفية اسناد حقيبة التعليم "للجميلي" ، والصناعة "للكربولي" !     |    وزير الدفاع الأمريكي .. يدخل للعراق برفقة " قوات المارينز " !     |    المرجع الشيعي النجفي محذرآ المالكي : اياك والمهاترات التي تعرقل تشكيل الحكومة !     |    "شرطة المسبح" .. تسرق منزل في "الكرادة " .. وتهدد صاحبه بتهمة (4 إرهاب ) !     |    حكوميون .. يتفقون مع فصائل "سنية" مسلحة لقتال داعش ! (مرفق الأسماء )     |    المالكي يغازل " القيادات السنية " .. ويصف انسحابه بـ"التكتيكي" والمخطط له !     |    النجيفي "نائبآ لرئاسة الجمهورية" .. والمطلك "نائبآ لرئاسة الوزراء" .. بأمر القوى الوطنية والكوردستاني !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


هيرو إبراهيم احمد تعود الى السليمانية فجأة وأنباء تؤكد وفاة زوجها جلال طالباني في برلين

عادت الى مدينة السليمانية في شمال العراق بصورة  مفاجئة السيدة هيرو إبراهيم احمد زوجة الرئيس جلال الطالباني، في وقت سرت شائعات في الأوساط الكردية بالمدينة عن وفاة طالباني الذي يعالج منذ أكثر من شهرين في مستشفى (شارتيسه) في العاصمة الألمانية.


وذكرت مصادر كردية مقربة من حزب الاتحاد الوطني أن المعلومات المتداولة داخل الحزب تشير الى ان عودة السيدة هيرو، تأتي في إطار الاستعدادات لتنظيم تشييع الرئيس وترتيب البيت الداخلي للحزب.
وكان الرئيس طالباني قد حدد في وصيته التي كان قد كتبها في عام 2011 عندما داهمته أول نوبة قلبية، مقبرة السليمانية كي يدفن فيها إلى جوار والديه المدفونين فيها.
ويخشى الكثير من المسؤولين والقياديين الأكراد من تداعيات وفاة طالباني خصوصاً على الحزب الذي يرأسه منذ عام 1975 (الاتحاد الوطني الكردستاني) حيث يتنافس ثلاثة من قادته على خلافة طالباني في رئاسة الجمهورية.
وتضم قائمة المتنافسين زوجة الرئيس السيدة هيرو خان وهي ابنة السياسي الكردي البارز المرحوم ابراهيم احمد الذي شغل لسنوات الأمانة العامة للحزب الديمقراطي الكردستاني، وكوسرت رسول القيادي القديم (في الاتحاد الوطني ) وبرهم صالح نائب الأمين العام لحزب الاتحاد.
ولا يعرف موقف رئيس إقليم كردستاني وزعيم الحزب الديمقراطي الكردي مسعود بارزاني من المرشحين الثلاثة، رغم ان انباء يتم تداولها في اربيل  تفيد بانه يميل الى ترشيح برهم صالح نظراً لعلاقة الأخير مع الولايات المتحدة الأمريكية التي عاش وعمل فيها لسنوات طويلة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :30
من الضيوف : 30
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15249806
عدد الزيارات اليوم : 16410
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية