|    بالاسماء .. عبد المهدي .. يكشف عن ابرز سماسرة " عصابة الشهرستاني " !     |    العبادي .. يرفض وصاية المالكي !     |    بعد حصوله على دعم " بدر" العامري .. الصدر : عمار الحكيم .. رئيسآ للتحالف الوطني !     |    مقرب من العبادي : العامري أولى بالداخلية !     |    الشهرستاني .. يفتتح " حقيبة التعليم العالي " .. بـ" مجزرة سبايكر ثانية " !     |    جاكوج يكشف عن .. مخطط خطير لأغتيال العبادي !     |    بالوثائق .. على خلفية تهديده القوات الامريكية .. الصدر يهدد 600 جندي استرالي في العراق !     |    عبد المهدي .. لمقربين منه .. يتعهد بالقضاء على " عصابة الشهرستاني " !     |    تفاصيل مثيرة حصرية بجاكوج .. على خلفية عدم منحه الثقة .. الاديب يوجه " كلام قاسي" للمالكي !     |    صولاغ .. " جسر " لنقل السلاح من – والى ايران !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


أحمد نوري كامل المالكي يشتري (قصر دجلة) العائد لورثة الرئيس الأسبق احمد حسن البكر

كشف النقاب في بغداد عن صفقة تجارية بطلها نجل رئيس الحكومة (احمد) الذي أشترى قصر دجلة العائد الى ورثة الرئيس الأسبق احمد حسن البكر الواقع الى جوار الجسر المعلق ويطل على نهر دجلة بمبلغ يقل كثيراً عن قيمته الحقيقة.


وذكرت مصادر عقارية وخبراء تثمين وتقدير، ان القصر الذي يضم ثلاثة فلل مساحة كل واحدة منها 1200 متر مربع وست قطع سكنية مجموع مساحاتها (7200) متر مربع، اشتراها احمد نوري المالكي بمبلغ إجمالي مقطوع قدره (12 مليون) دولار حسب مكاتب وخبراء العقارات في بغداد.
وأكدت تلك المصادر ان مكتباً للعقار في حي الحارثية المجاور للمنطقة الخضراء تولى عملية بيع وشراء القصر الذي سجل رسمياً باسم احمد نوري كامل علي في دائرة التسجيل العقاري بالمنصور بعد استكمال الإجراءات الخاصة بذلك، وان ورثة الرئيس الراحل احمد حسن البكر قد فوضوا نجله الحاج عبد السلام البكر بإتمام عملية البيع نيابة عنهم.
وأشارت المصادر ذاتها الى ان هناك حديثاً يدور في أوساط أصحاب مكاتب العقارات يفيد بان محمود المشهداني رئيس مجلس النواب الأسبق، تلقى عمولة من نجل رئيس الوزراء قيمتها ثلاثة ملايين دولار لدوره في تسريع عملية بيع القصر وملحقاته.
وكان المشهداني قد استحوذ على الفلل الثلاث والقطع الست السكنية منذ عام 2004 ورفض دفع بدلات إيجار لأصحابها الشرعيين متذرعاً بأنها مصادرة من قبل السلطات الحكومية رغم ان قصر دجلة وملحقاته لم يشمل بأي قرارات مصادرة رسمية وإنما وضعت عليه علامة الحجز المؤقت.
وجاءت عملية شراء قصر دجلة سريعاً من قبل نجل المالكي، بعد ان ترددت أنباء ومعلومات مؤكدة تفيد بان السفارة الفرنسية في بغداد كانت قد عرضت على ورثة الرئيس البكر مبلغاً قدره (40 مليون) دولار لشراءه وتحويله الى مقر للسفارة والملحقيات التابعة لها.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :122
من الضيوف : 122
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15740706
عدد الزيارات اليوم : 24565
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية