|    متوعدآ إياه بالاقتصاص .. الصدر .. يمهل المالكي مدة زمنية لتقديم ادلته بخصوص سقوط الموصل!     |    عشيرة صدام حسين .. تتبرأ من عائلته .. على خلفية "فضيحة" .. بطلتها ابنته رغد !     |    بالرغم من اقالته .. رشيد فليح يتمرد على العبادي .. ويستغل القوات الأمنية لخدمة عائلته !     |    لأحياء نظام صدام حسين " البعثي " .. عزة الدوري يعلن انقلابه على داعش .. بتحالفه مع الصحوات " السنية " !     |    النزاهة النيابية .. تحيل المالكي والدليمي للتحقيق .. حول ملفات فساد في وزارة الدفاع !     |    أمريكا .. تباشر بتدريب " فرق موت" عراقية .. لأستعادة الموصل !     |    تأكيدآ لما نشره جاكوج .. تفاصيل صفقة ظهور حنان الفتلاوي ببرنامج أستوديو التاسعة !     |    الجلبي : إدارة أموال العراق .. تدار بشكل " نظام بقالة فاسد " !     |    تأكيدآ لما نشره جاكوج .. موظفات .. يكشفن عن أصحاب "الغايات الجنسية" المتسببين بأقالتهن من وزارة الثقافة !     |    على خلفية هيمنة المالكي على قناة افاق .. بأمر من العبادي .. وليد الحلي مدير قناة حزب الدعوة الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


تهاجم الحوزة العلمية بالعراق وتصفها بمصدر الفتنة الطائفية ..مصر تطالب بمقاضاة ياسر حبيب بعد تجاوزه على مرسي والخلفاء !!

 

بغداد _ محمد الهيتي

طالبت مصر الحكومة العراقية والحوزة الشيعية في النجف بتقديم اعتذار لرئيس الجمهورية محمد مرسي بعد تجاوز الشيخ ياسر الحبيب على الخلفاء الراشدين .

 


 

وقال المتحدث باسم الحكومة المصرية محمد يوسف ان " الحكومة المصرية والأزهر الشريف يطلب من حوزة النجف في العراق والحكومة بتقديم اعتذار رسمي بشان سب الخلفاء الراشدين والتهجم على الرئيس مرسي اثناء زيارته الى طهران .

ويذكر ان برز تسجيل لرجل الدين الشيعي الكويتي ياسر الحبيب ينتقد فيه الرئيس المصري محمد مرسي ، قال فيه : 'وما تخفي صدورهم أكبر.. هذا رئيس مصر الحالي .. هذا الذي يعالج من مرض الصرع .. سأله أحد شيوخ المساجد كيف سيواجه المد الشيعي .. فأجابه بالقول إنه يعتبر الشيعة أشد خطراً على الإسلام من اليهود .. وشفتو أخيراً هاي الحركة الصبيانية اللي سواها .. رايح طهران مفكرها بطولة .'

وتابع الحبيب بالقول : 'والغبي ما يعرف .. أقول له .. إذا كنت تعتبر مجيئك إلى طهران وترضيك عن المنافقين الثلاثة الأول (أبو بكر وعمر وعثمان) إنجازاً، فنحن قد سبقناك ولعنا هؤلاء الثلاثة في القاهرة ، فمو الآن جاي أنت تترضى عليهم في طهران .'

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :46
من الضيوف : 46
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17045818
عدد الزيارات اليوم : 10905
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية