|    الجبوري .. يحيل المالكي و الدليمي وبعض القيادات المتورطة .. للتحقيق حول " مجزرة سبايكر" !     |    جاكوج ينفرد .. بتفاصيل خطيرة عن استهداف " سرايا السلام والعصائب " وعلاقتها بتهديدات علي حاتم السليمان !     |    استهانة بضحايا سبايكر .. حنان الفتلاوي .. تصف ذويهم بـ"الجهلة " !     |    بعد امر المالكي بسحب القوات الأمنية من البصرة .. النصراوي يشكل قوات الحشد الشعبي !     |    العبادي .. يجعل الداخلية " سنية " و الدفاع "شيعية " !     |    على خطى العسكري .. أبو رحاب يعتزم السفر للعلاج من الإدمان .. على نفقة الدولة !     |    بفضيحة من العيار الثقيل .. مشعان الجبوري يحول احد منازله .. مقرآ لداعش !     |    ائتلاف المالكي .. يصف قرارات التحالف الوطني بـ"الادعاءات" .. ويهدده "بما لا يحمد عقباه"!     |    جاكوج ينفرد بنشر تشكيلة العبادي الحكومية .. قبل إعلانها يوم غد الثلاثاء ! مرفق بالوثائق     |    بعد اقصاءه في الانتخابات .. الاديب يفاجئ المالكي بحصوله على حقيبة وزارية بمعزل عن الائتلاف !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


تهاجم الحوزة العلمية بالعراق وتصفها بمصدر الفتنة الطائفية ..مصر تطالب بمقاضاة ياسر حبيب بعد تجاوزه على مرسي والخلفاء !!

 

بغداد _ محمد الهيتي

طالبت مصر الحكومة العراقية والحوزة الشيعية في النجف بتقديم اعتذار لرئيس الجمهورية محمد مرسي بعد تجاوز الشيخ ياسر الحبيب على الخلفاء الراشدين .

 


 

وقال المتحدث باسم الحكومة المصرية محمد يوسف ان " الحكومة المصرية والأزهر الشريف يطلب من حوزة النجف في العراق والحكومة بتقديم اعتذار رسمي بشان سب الخلفاء الراشدين والتهجم على الرئيس مرسي اثناء زيارته الى طهران .

ويذكر ان برز تسجيل لرجل الدين الشيعي الكويتي ياسر الحبيب ينتقد فيه الرئيس المصري محمد مرسي ، قال فيه : 'وما تخفي صدورهم أكبر.. هذا رئيس مصر الحالي .. هذا الذي يعالج من مرض الصرع .. سأله أحد شيوخ المساجد كيف سيواجه المد الشيعي .. فأجابه بالقول إنه يعتبر الشيعة أشد خطراً على الإسلام من اليهود .. وشفتو أخيراً هاي الحركة الصبيانية اللي سواها .. رايح طهران مفكرها بطولة .'

وتابع الحبيب بالقول : 'والغبي ما يعرف .. أقول له .. إذا كنت تعتبر مجيئك إلى طهران وترضيك عن المنافقين الثلاثة الأول (أبو بكر وعمر وعثمان) إنجازاً، فنحن قد سبقناك ولعنا هؤلاء الثلاثة في القاهرة ، فمو الآن جاي أنت تترضى عليهم في طهران .'

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :86
من الضيوف : 86
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15342427
عدد الزيارات اليوم : 19067
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية