|    سعد المطلبي : الصدر زعيم لعصابات تمتهن " الخطف والقتل " .. تعرف بـ" سرايا السلام " !     |    تكشف لأول مرة .. تفاصيل صفقة المالكي والاعرجي .. وعلاقتها بقصور المنطقة الخضراء !     |    حنان الفتلاوي : عندما نحاكم داعمي الإرهاب " من السنة " .. سنحاكم المطلوبين للقضاء من الشيعة !     |    " بدر" العامري : (داعش) يتفق سرا مع (البيشمركة) على هروب عناصره مقابل تسليم الأرض بصلاح الدين وكركوك وديالى !     |    عبعوب .. يرشح ( بغداد ) .. للمشاركة في مسابقة عالمية .. لأختيارها اجمل عاصمة في العالم !     |    حزب الدعوة .. يتصدر قائمة المتورطين بـ" الإرهاب الأبيض " !     |    مصدر مسؤول : الجعفري يرفض المصادقة على نتائج طلبة معهد الخدمة الخارجية الدورة 27 لخلو قائمة الناجحين من أسماء تابعة لتيار الإصلاح الذي يترأسه!     |    ادوية مسرطنة .. تغزو السوق .. سعد المطلبي واشقائه متورطون فيها !     |    برلمانيون : " غيدان والغراوي وكنبر" .. ينعمون بالراحة التامة .. خارج العراق !     |    نيويورك تايمز نقلا عن دبلوماسي غربي : المالكي سيعود للسلطة عام 2015 !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


تعيين التدريسي الذي أساء للصحابة الكرام في جامعة ديالى عميداً لكلية القانون في جامعة بغداد!!

كشف مصدر في جامعة بغداد عن تعيين الاستاذ الجامعي عباس حكمت فرحان عميدا لكلية القانون مؤكدا مباشرته العمل ابتداءاً من الاول من نيسان القادم ,


وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريح لمراسل موقع جاكوج اليوم الاحد ان الاستاذ الذي سبق وان اساء لصحابة الرسول ( ص ) تم تعيينه عميدا لكلية القانون في جامعة بغداد مشيرا الى الغاء مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه.
وكان المئات من طلبة جامعة ديالى، تظاهروا، استنكارا وتنديدا بما قام به الدكتور فرمان، مطالبين بإقالته، وقد طافت التظاهرات عموم كليات جامعة ديالى قبل ان تستقر جموع الطلبة معلنة اعتصامها امام ساحة مبنى رئاسة الجامعة.
من جهته، أكد عميد كلية القانون والعلوم السياسية، الدكتور خليفة عباس عودة التميمي، انه "بعد ورود خبر قيام احد التدريسيين، للأسف، بوضع سؤال في مادة القانون يحتوي على إساءة مباشرة، لزوجة النبي وأصحابه، أصدرت أمرا بإلغاء الامتحان، وتحديد موعد آخر له، فضلا عن تشكيل لجنة تحقيق من مجلس الجامعة، وإيقاف التدريسي عن العمل لحين إعلان نتائج التحقيق".
واكد محافظ ديالى، عمر عزيز الحميري ان مذكرة اعتقال قضائية صدرت، ، ضد التدريسي في جامعة ديالى، معاون عميد كلية القانون والسياسية، الكردي الفيلي عباس حكمت فرمان الدركزلي ، بعد تقديم طلبة من كلية القانون شكوى الى قائد عمليات دجلة في المحافظة، على خلفية وضعه سؤالا "يسيء إلى الصحابة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :28
من الضيوف : 28
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17441543
عدد الزيارات اليوم : 6494
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية