|    النزاهة : الصافي والماس تسببا بهدر 55 مليار والمالكي اوقف ملاحقتهم     |    الفيديو.. متحدون: البعض يتحالف معنا سرا ويتهمنا علنا     |    بالفيديو ..الشابندر: تحالف دولة القانون مع صالح المطلك ومشعان الجبوري اثار فزع “الجبناء”     |    فضلاء حوزة النجف : الحوزة العلمية تعتبر الحكومة فاشلة و تدعوا للتغيير و تنتقد تحريف دولة القانون لكلام المرجعية + فيديو     |    الشيخ جعفر الإبراهيمي يكذب دعاوى دولة القانون في دعمه للمالكي و يعتبر هذه الأكاذيب بضاعة المفلسين + فيديو     |    شراء ذمم علنية في كربلاء ..بواسطة أصهار المالكي + صورة     |    صهر المالكي : متهِمونا باستغلال المال العام داعشيون ومفلسون سياسيا     |    ائتلاف القانون بدأ يفاوض لطرح بديل عن المالكي     |    عاصفة اخرى بوجه جديد وفي النجف مرة ثانية !! افراد حماية قيادية في ائتلاف المالكي ينهالون على عامل خدمة بالضرب ويعتقلونه!!     |    شاهد .. شارك .. لا تتردد نادر جداً .. شاهد حقيقة احمد نوري المالكي معلومات تذكر لأول مرة    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


تعيين التدريسي الذي أساء للصحابة الكرام في جامعة ديالى عميداً لكلية القانون في جامعة بغداد!!

كشف مصدر في جامعة بغداد عن تعيين الاستاذ الجامعي عباس حكمت فرحان عميدا لكلية القانون مؤكدا مباشرته العمل ابتداءاً من الاول من نيسان القادم ,


وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريح لمراسل موقع جاكوج اليوم الاحد ان الاستاذ الذي سبق وان اساء لصحابة الرسول ( ص ) تم تعيينه عميدا لكلية القانون في جامعة بغداد مشيرا الى الغاء مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه.
وكان المئات من طلبة جامعة ديالى، تظاهروا، استنكارا وتنديدا بما قام به الدكتور فرمان، مطالبين بإقالته، وقد طافت التظاهرات عموم كليات جامعة ديالى قبل ان تستقر جموع الطلبة معلنة اعتصامها امام ساحة مبنى رئاسة الجامعة.
من جهته، أكد عميد كلية القانون والعلوم السياسية، الدكتور خليفة عباس عودة التميمي، انه "بعد ورود خبر قيام احد التدريسيين، للأسف، بوضع سؤال في مادة القانون يحتوي على إساءة مباشرة، لزوجة النبي وأصحابه، أصدرت أمرا بإلغاء الامتحان، وتحديد موعد آخر له، فضلا عن تشكيل لجنة تحقيق من مجلس الجامعة، وإيقاف التدريسي عن العمل لحين إعلان نتائج التحقيق".
واكد محافظ ديالى، عمر عزيز الحميري ان مذكرة اعتقال قضائية صدرت، ، ضد التدريسي في جامعة ديالى، معاون عميد كلية القانون والسياسية، الكردي الفيلي عباس حكمت فرمان الدركزلي ، بعد تقديم طلبة من كلية القانون شكوى الى قائد عمليات دجلة في المحافظة، على خلفية وضعه سؤالا "يسيء إلى الصحابة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :31
من الضيوف : 31
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12446798
عدد الزيارات اليوم : 6397
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية