|    الحكيم يرفض عرضا إيرانيا بدعم تجديد ولاية المالكي     |    قيادي في ائتلاف المالكي يدعو لحبس وتغريم المتجاوزين على الاعلانات الانتخابية!!     |    فضائح البصرة المتواصلة: الابتزاز يوقف "هيتاشي" عن تنفيذ مشروع ماء المحافظة الكبير     |    ولائـم الانتخابات ترفَع أسعار اللحوم في البصرة: أقرب طريق للناخب معدته     |    قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا”     |    الجلبي : المالكي حول رئاسة الحكومة الى "مهزلة" بسبب تعيين اقاربه في المناصب الامنية العليا     |    القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي... حررنا أبو غريب ثلاث مرات... والجيش استسلم وسلمها لكتائب ثورة العشرين!     |    بغداد تجمد ملف تعويض متضرري الامطار     |    الصدريون يحملون على المالكي: مشغول بحملته الانتخابية تاركا الوضع الامني المتردي     |    بعد خسارة 7 طائرات بسبب الأعطال الفنية.. طيارون يتهمون المالكي وقياداتهم بإعدام الجنود    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


تعيين التدريسي الذي أساء للصحابة الكرام في جامعة ديالى عميداً لكلية القانون في جامعة بغداد!!

كشف مصدر في جامعة بغداد عن تعيين الاستاذ الجامعي عباس حكمت فرحان عميدا لكلية القانون مؤكدا مباشرته العمل ابتداءاً من الاول من نيسان القادم ,


وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريح لمراسل موقع جاكوج اليوم الاحد ان الاستاذ الذي سبق وان اساء لصحابة الرسول ( ص ) تم تعيينه عميدا لكلية القانون في جامعة بغداد مشيرا الى الغاء مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه.
وكان المئات من طلبة جامعة ديالى، تظاهروا، استنكارا وتنديدا بما قام به الدكتور فرمان، مطالبين بإقالته، وقد طافت التظاهرات عموم كليات جامعة ديالى قبل ان تستقر جموع الطلبة معلنة اعتصامها امام ساحة مبنى رئاسة الجامعة.
من جهته، أكد عميد كلية القانون والعلوم السياسية، الدكتور خليفة عباس عودة التميمي، انه "بعد ورود خبر قيام احد التدريسيين، للأسف، بوضع سؤال في مادة القانون يحتوي على إساءة مباشرة، لزوجة النبي وأصحابه، أصدرت أمرا بإلغاء الامتحان، وتحديد موعد آخر له، فضلا عن تشكيل لجنة تحقيق من مجلس الجامعة، وإيقاف التدريسي عن العمل لحين إعلان نتائج التحقيق".
واكد محافظ ديالى، عمر عزيز الحميري ان مذكرة اعتقال قضائية صدرت، ، ضد التدريسي في جامعة ديالى، معاون عميد كلية القانون والسياسية، الكردي الفيلي عباس حكمت فرمان الدركزلي ، بعد تقديم طلبة من كلية القانون شكوى الى قائد عمليات دجلة في المحافظة، على خلفية وضعه سؤالا "يسيء إلى الصحابة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :37
من الضيوف : 37
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12345882
عدد الزيارات اليوم : 8072
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية