|    للمرة الثانية .. الاسدي يهدد الغبان .. على خلفية اقالة اياد بنيان !     |    زعيم عصابة تفجيرات الكاظمية .. يتصل بقائد عمليات بغداد .. فيطلق سراحه !     |    معرض بغداد .. يختتم فعالياته .. بفضيحة مدوية !     |    ابرز وزراء كتلة بدر .. يفضح " كذب المالكي " على أهالي كربلاء !     |    بأمر من المالكي .. أبو رحاب .. يفاجئ العبادي عبر قناة " حزب الدعوة " الفضائية !     |    المالكي .. يقيم مجالس عزاء حسينية .. دخولها بتصاريح حكومية !     |    طارق حرب .. يصفع المالكي .. برفضه الترافع عنه بقضية منير حداد !     |    بالصور .. فضيحة بـ" حمام " منزل صباح الفتلاوي !     |    مجلس الامن و الانتربول الدولي .. يلاحقان ابرز نواب " سنة المالكي " بتهمة تهريب الأموال!     |    في اطار كشفه زيف وزارة النقل سابقآ .. بصريون يشيدون بدور صولاغ الفاعل في استثمار إمكانيات الوزارة في خدمتهم!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


فضائح انتخابية : مكتب القائد العام يهدد من لا يشارك في الاقتراع سيحال الى مجلس تحقيقي.. ومديرية الاقامة العامة ببغداد تجبر منتسبيها على انتخاب قائمة المالكي..!

انتهت يوم امس السبت في محافظة بغداد وباقي المحافظات عملية التصويت الخاص للقوات الامنية لانتخابات مجالس المحافظات. وذكرت مصادر اعلامية ان العشرات من منتسبي القوات الامنية حضروا الى احد مراكز الاقتراع في بغداد للأدلاء  بأصواتهم  الا انهم فوجئوا بعدم وجود اسمائهم في المركز.


واكد مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان "المنتسب الذي لا يجد اسمه في مراكز الاقتراع فبإمكانه ان يمارس حقه الدستوري ويدلي بصوته في يوم التصويت العام في 20 نيسان الجاري".
وكانت مصادر خاصة بموقع جاكوج أكدت بأن الضباط في مديرية الاقامة العامة التابعة لمديرية الجنسية بوزارة الداخلية والتي مقرها في منطقة الكرادة وسط بغداد حذرت جميع المنتسبين من انتخاب قائمة غير قائمة دولة القانون.
وتابعوا ان " الضباط لمحوا الى انه سيتم معرفة منتسبي المديرية لمن صوتوا وبذلك سيكون ضرر عليكم في حال تبين انكم صوتوا لغير دولة القانون ".
وهدد مكتب القائد العام للقوات المسلحة منتسبي الاجهزة الامنية ومن خلال امري الوحدات كل من لا يشارك في التصويت الخاص هذا اليوم.
وذكرت مصادر عسكرية مطلعة  ان " مكتب القائد العام للقوات المسلحة وجه تهديدا شديد اللهجة لكل من لا يشارك هذا اليوم في التصويت الخاص".
واضاف ان" المكتب لم يحدد الجهة التي يصوت لها الناخب لكنه اكد ان كل منتسب لايشارك اليوم وبحسب سجل الناخبين فانه سيحال الى المجلس التحقيقي". ويعتبر هذا التهديد خرق واضح كون هناك حرية بالمشاركة من عدمها ولايجوز اجبار الناس على المشاركة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 16601709
عدد الزيارات اليوم : 2939
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية