|    واصفة العبادي بـ"دمية الكتل السنية " .. عالية نصيف تصف مطالب الكتل بالغير مشروعة !     |    قوات سوات .. تعتقل ذوي ضحايا سبايكر .. بعد تحطيمهم اثاث البرلمان !     |    الجبوري .. يحيل المالكي و الدليمي وبعض القيادات المتورطة .. للتحقيق حول " مجزرة سبايكر" !     |    جاكوج ينفرد .. بتفاصيل خطيرة عن استهداف " سرايا السلام والعصائب " وعلاقتها بتهديدات علي حاتم السليمان !     |    استهانة بضحايا سبايكر .. حنان الفتلاوي .. تصف ذويهم بـ"الجهلة " !     |    بعد امر المالكي بسحب القوات الأمنية من البصرة .. النصراوي يشكل قوات الحشد الشعبي !     |    العبادي .. يجعل الداخلية " سنية " و الدفاع "شيعية " !     |    على خطى العسكري .. أبو رحاب يعتزم السفر للعلاج من الإدمان .. على نفقة الدولة !     |    بفضيحة من العيار الثقيل .. مشعان الجبوري يحول احد منازله .. مقرآ لداعش !     |    ائتلاف المالكي .. يصف قرارات التحالف الوطني بـ"الادعاءات" .. ويهدده "بما لا يحمد عقباه"!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


فضائح انتخابية : مكتب القائد العام يهدد من لا يشارك في الاقتراع سيحال الى مجلس تحقيقي.. ومديرية الاقامة العامة ببغداد تجبر منتسبيها على انتخاب قائمة المالكي..!

انتهت يوم امس السبت في محافظة بغداد وباقي المحافظات عملية التصويت الخاص للقوات الامنية لانتخابات مجالس المحافظات. وذكرت مصادر اعلامية ان العشرات من منتسبي القوات الامنية حضروا الى احد مراكز الاقتراع في بغداد للأدلاء  بأصواتهم  الا انهم فوجئوا بعدم وجود اسمائهم في المركز.


واكد مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان "المنتسب الذي لا يجد اسمه في مراكز الاقتراع فبإمكانه ان يمارس حقه الدستوري ويدلي بصوته في يوم التصويت العام في 20 نيسان الجاري".
وكانت مصادر خاصة بموقع جاكوج أكدت بأن الضباط في مديرية الاقامة العامة التابعة لمديرية الجنسية بوزارة الداخلية والتي مقرها في منطقة الكرادة وسط بغداد حذرت جميع المنتسبين من انتخاب قائمة غير قائمة دولة القانون.
وتابعوا ان " الضباط لمحوا الى انه سيتم معرفة منتسبي المديرية لمن صوتوا وبذلك سيكون ضرر عليكم في حال تبين انكم صوتوا لغير دولة القانون ".
وهدد مكتب القائد العام للقوات المسلحة منتسبي الاجهزة الامنية ومن خلال امري الوحدات كل من لا يشارك في التصويت الخاص هذا اليوم.
وذكرت مصادر عسكرية مطلعة  ان " مكتب القائد العام للقوات المسلحة وجه تهديدا شديد اللهجة لكل من لا يشارك هذا اليوم في التصويت الخاص".
واضاف ان" المكتب لم يحدد الجهة التي يصوت لها الناخب لكنه اكد ان كل منتسب لايشارك اليوم وبحسب سجل الناخبين فانه سيحال الى المجلس التحقيقي". ويعتبر هذا التهديد خرق واضح كون هناك حرية بالمشاركة من عدمها ولايجوز اجبار الناس على المشاركة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :75
من الضيوف : 75
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15353726
عدد الزيارات اليوم : 30366
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية