|    فيديو من هاتف احد الإرهابيين .. يكشف عن انهيار داعش في الموصل !     |    بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " !     |    الكوردستاني .. يتهجم على العبادي وايران .. واصفآ قاسم سليماني بـ" الكاذب" !     |    السعودية : استعدنا علاقتنا الودية مع العراق .. برعاية ايران !     |    تعبيرآ عن امتعاضه من دولة القانون .. خالد العطية يترك العراق ويعود الى لندن !     |    برعاية صادق مدلول السلطاني .. محافظة بابل تنعم بالمشروبات الكحولية !     |    تركيا تفاجئ البارزاني .. بحكمها بالسجن 4 سنوات على 246 متظاهر كوردي !     |    بالوثائق .. ابرز نواب " السنة " : نصف اموالي وثروتي من سرقة أموال العراقيين !     |    العبادي .. يضع يده على مصادر استثمار صالح المطلك لأموال النازحين .. في الأردن !     |    من أجل كوباني .. البارزاني .. يعلن تمرده على برلمان كوردستان !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


فضائح انتخابية : مكتب القائد العام يهدد من لا يشارك في الاقتراع سيحال الى مجلس تحقيقي.. ومديرية الاقامة العامة ببغداد تجبر منتسبيها على انتخاب قائمة المالكي..!

انتهت يوم امس السبت في محافظة بغداد وباقي المحافظات عملية التصويت الخاص للقوات الامنية لانتخابات مجالس المحافظات. وذكرت مصادر اعلامية ان العشرات من منتسبي القوات الامنية حضروا الى احد مراكز الاقتراع في بغداد للأدلاء  بأصواتهم  الا انهم فوجئوا بعدم وجود اسمائهم في المركز.


واكد مصدر في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان "المنتسب الذي لا يجد اسمه في مراكز الاقتراع فبإمكانه ان يمارس حقه الدستوري ويدلي بصوته في يوم التصويت العام في 20 نيسان الجاري".
وكانت مصادر خاصة بموقع جاكوج أكدت بأن الضباط في مديرية الاقامة العامة التابعة لمديرية الجنسية بوزارة الداخلية والتي مقرها في منطقة الكرادة وسط بغداد حذرت جميع المنتسبين من انتخاب قائمة غير قائمة دولة القانون.
وتابعوا ان " الضباط لمحوا الى انه سيتم معرفة منتسبي المديرية لمن صوتوا وبذلك سيكون ضرر عليكم في حال تبين انكم صوتوا لغير دولة القانون ".
وهدد مكتب القائد العام للقوات المسلحة منتسبي الاجهزة الامنية ومن خلال امري الوحدات كل من لا يشارك في التصويت الخاص هذا اليوم.
وذكرت مصادر عسكرية مطلعة  ان " مكتب القائد العام للقوات المسلحة وجه تهديدا شديد اللهجة لكل من لا يشارك هذا اليوم في التصويت الخاص".
واضاف ان" المكتب لم يحدد الجهة التي يصوت لها الناخب لكنه اكد ان كل منتسب لايشارك اليوم وبحسب سجل الناخبين فانه سيحال الى المجلس التحقيقي". ويعتبر هذا التهديد خرق واضح كون هناك حرية بالمشاركة من عدمها ولايجوز اجبار الناس على المشاركة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :68
من الضيوف : 68
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 16483030
عدد الزيارات اليوم : 11439
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية