|    حنان الفتلاوي مهددة النزاهة : لست وحدي ، وعليَ وعلى اعدائي !     |    تنظيمات "نسوية داعشية" من صلاح الدين .. تمتهن السبي وتزويج الفتيات لقادة التنظيم !     |    تمهيدآ للأنقلاب .. بـ"ميولهم البعثي" سوات تضع منتسبي الداخلية بمقصلة الإعدام المباشر !     |    الكوردستاني يصدم التحالف الوطني : لا وجود للثقة بين المكونات السياسية !     |    الجلبي .. يكشف عن ميزانية المالكي السرية .. وصرفياته خارج اطار الموازنة !     |    الحكيم .. يمنح القوى الوطنية " السنة " الضمانات الكافية لأشتراكهم في حكومة العبادي الجديدة !     |    سعيآ منهم لحكومة الأغلبية .. دولة القانون .. تصف العبادي بـ"الجاهل سياسيآ" !     |    النجيفي .. يطالب بحقيبة الدفاع .. لتكوين " جيش بعقيدة وولاء " !     |    "بدر" العامري .. تهدد " مناوئي " العبادي .. من محاولة تأجيل تشكيل الحكومة !     |    بتصريح متلفز .. ائتلاف المالكي .. يحذر العبادي من تهميش مقترح "الأغلبية" في تشكيل حكومته الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


أزمة عائليّة بين الرئيس الأميركي أوباما وزوجته ميشيل على خلفيّة ممازحته لرئيسة وزراء الدنمارك

أشارت بعض التقارير الإعلاميّة الأميركيّة إلى أن هناك أزمة عائليّة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل على خلفيّة ممازحته لرئيسة وزراء الدنمارك في تأبين الزعيم ويلسون مانديلا، أدّت إلى طلب السيدة الأولى الطلاق من زوجها.


يبدو أن البيت الأبيض سيكون على موعد مع قصّة جديدة تهزّ سقفه، فبعد فضيحة الرئيس السابق بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي في تسعينيات القرن الماضي، يتردّد الآن أن الرئيس الأميركي الحالي باراك أوباما منفصل عن زوجته وينامان في غرفتين منفصلتين، بعد زواج دام حوالى 21 عامًا.

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن السيّدة الأميركيّة الأولى ميشيل أوباما، وزوجها الرئيس اباراك أوباما، منفصلان منذ فترة طويلة، وأن الرئيس يقضي أغلب وقته مع نساء أخريات في الآونة الأخيرة.

وقال مصدر مقرّب من عائلة الرئيس الأميركي إن باراك وميشيل معًا فقط من أجل الفتيات ومن أجل حياته السياسية، على الرغم من توتر العلاقة بينهما”.

وأضاف صديق للعائلة إجتمعت ميشيل بالفعل مع المحامين لمناقشة إجراءات الطلاق، لكنها ستبقى في البيت الأبيض حتى نهاية فترة زوجها الرئاسية، ومن ثمّ ستنتقل للعيش وحدها في منزلهما في شيكاغو ريثما تنتهي معاملات الطلاق”.

وبحسب هذه المصادر، يأتي هذا القرار المفاجئ من ميشيل أوباما على خلفية جلوس باراك إلى جانب رئيسة الوزراء الدنماركيّة هالي سميدت وممازحتها خلال دفن الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا، وهو ما أثار غيرة زوجته التي لم تستطع كتمان مشاعرها وإحساسها بأنها أهينت علنًا، فأخبرت زوجها بأنها لن تستطيع التحمّل أكثر من ذلك.

يذكر أن وكالة الأنباء الفرنسية نشرت ثلاث صور للرئيس الأميركي أثناء جلوسه مع رئيسة الوزراء الدانماركية هالي شميدت، أثناء مشاركتهم في تشييع جثمان الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا.http://astrolabetv.com/wp-content/uploads/2013/12/touha2111.jpg
في الصورة الأولى يظهر أوباما قريبًا من شميدت ومركّزًا معها غير آبه بمراسم تأبين مانديلا ما أثار حفيظة زوجته ميشيل، وفي الثانية يبدو أنه التفت إلى غضب زوجته وبدأ في الإلتفاف للنظر إليها، أما اللقطة الثالثة والتي فجرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت بعدما أجبرته زوجته على تغيير مقعده فجلست مكانه وأدارت ظهرها لرئيسة وزراء الدنمارك



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :80
من الضيوف : 80
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15049804
عدد الزيارات اليوم : 4368
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية