|    القوى الشيعية : المالكي .. يحلم بمنصب رئاسة التحالف الوطني !     |    بعد تركه لهم .. مقدم برامج يكشف عن فضائح ابرز القنواة العراقية الفضائية !     |    القوى الوطنية " السنية " : قبولنا لغريب او العامري .. يكفله العيساوي !     |    بعد إعلانه معارضتهم .. الالوسي .. يعلن مساندة حكومة العبادي .. كيدآ بمظاهرات "المالكي"!     |    على خلفية استهزائها بحكومة العبادي .. بابل تحذر حنان الفتلاوي من " المتاجرة " بالناس !     |    تفاصيل خطيرة عن .. غضب كبير بين أروقة التحالف الوطني .. من العبادي !     |    المالكي .. يوبخ قياداته .. على خلفية فشل مظاهرات اسقاط حكومة العبادي !     |    عمر سبعاوي من تركيا : الانقلاب العسكري على حكومة العبادي بات وشيكآ !     |    أهالي الموصل .. تمنح ارهابيي داعش .. دخلاء الايزيديات .. للنكاح !     |    ابرز وزراء حكومة العبادي : الامريكان سيجمدون عمل فصائل المقاومة " الشيعية " .. دعمآ للموقف السني !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


أزمة عائليّة بين الرئيس الأميركي أوباما وزوجته ميشيل على خلفيّة ممازحته لرئيسة وزراء الدنمارك

أشارت بعض التقارير الإعلاميّة الأميركيّة إلى أن هناك أزمة عائليّة بين الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل على خلفيّة ممازحته لرئيسة وزراء الدنمارك في تأبين الزعيم ويلسون مانديلا، أدّت إلى طلب السيدة الأولى الطلاق من زوجها.


يبدو أن البيت الأبيض سيكون على موعد مع قصّة جديدة تهزّ سقفه، فبعد فضيحة الرئيس السابق بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي في تسعينيات القرن الماضي، يتردّد الآن أن الرئيس الأميركي الحالي باراك أوباما منفصل عن زوجته وينامان في غرفتين منفصلتين، بعد زواج دام حوالى 21 عامًا.

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن السيّدة الأميركيّة الأولى ميشيل أوباما، وزوجها الرئيس اباراك أوباما، منفصلان منذ فترة طويلة، وأن الرئيس يقضي أغلب وقته مع نساء أخريات في الآونة الأخيرة.

وقال مصدر مقرّب من عائلة الرئيس الأميركي إن باراك وميشيل معًا فقط من أجل الفتيات ومن أجل حياته السياسية، على الرغم من توتر العلاقة بينهما”.

وأضاف صديق للعائلة إجتمعت ميشيل بالفعل مع المحامين لمناقشة إجراءات الطلاق، لكنها ستبقى في البيت الأبيض حتى نهاية فترة زوجها الرئاسية، ومن ثمّ ستنتقل للعيش وحدها في منزلهما في شيكاغو ريثما تنتهي معاملات الطلاق”.

وبحسب هذه المصادر، يأتي هذا القرار المفاجئ من ميشيل أوباما على خلفية جلوس باراك إلى جانب رئيسة الوزراء الدنماركيّة هالي سميدت وممازحتها خلال دفن الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا، وهو ما أثار غيرة زوجته التي لم تستطع كتمان مشاعرها وإحساسها بأنها أهينت علنًا، فأخبرت زوجها بأنها لن تستطيع التحمّل أكثر من ذلك.

يذكر أن وكالة الأنباء الفرنسية نشرت ثلاث صور للرئيس الأميركي أثناء جلوسه مع رئيسة الوزراء الدانماركية هالي شميدت، أثناء مشاركتهم في تشييع جثمان الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا.http://astrolabetv.com/wp-content/uploads/2013/12/touha2111.jpg
في الصورة الأولى يظهر أوباما قريبًا من شميدت ومركّزًا معها غير آبه بمراسم تأبين مانديلا ما أثار حفيظة زوجته ميشيل، وفي الثانية يبدو أنه التفت إلى غضب زوجته وبدأ في الإلتفاف للنظر إليها، أما اللقطة الثالثة والتي فجرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت بعدما أجبرته زوجته على تغيير مقعده فجلست مكانه وأدارت ظهرها لرئيسة وزراء الدنمارك



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :51
من الضيوف : 51
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 16015117
عدد الزيارات اليوم : 3533
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية