|    العبادي .. يلغي التخصيص المالي والدرجة الوظيفية .. لنجل المالكي " حمودي " !     |    الصميدعي : المالكي انفق مليار دولار من المال العام .. لـ"ضرب" عمار الحكيم !     |    بالفيديو .. مراكز صحية تجري الفحص الطبي للمواطنين " بالعيارات النارية "!     |    بين الدعوة والتيار الصدري .. أعضاء بارزون يتسببون بأغلاق مطار النجف !     |    على ذمتهم .. " هاكرز " .. يكشف رسائل مهمة في بريد حنان الفتلاوي !     |    شمري " الفضيلة " .. جهز السجناء بـ" هواتف ذكية مزودة بخدمة الانترنيت " في سجن بادوش !     |    على خلفية دعم الصدر له .. معصوم .. يقيل المالكي من منصبه !     |    العبادي .. لأمريكا : المالكي .. يستغل القضاء .. لتأخير محاكمة رجالات حكومته السابقة !     |    العبادي .. ينهي خدمات حنان الفتلاوي !     |    خلافات كبيرة تهز عروش شبكة الاعلام العراقي .. بطلها " علي الشلاه " !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


جاكوج في سبق لهُ.. بكشف المجموعة التي تدير الحكومة الحالية ..

كشف الدكتور أحمد الجلبي عن " المجموعة التي تدير الحكومة الحالية بمختلف تفاصيلها "

وقال الجلبي في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أن " الحكومة الحالية التي يترأسها المالكي تدار من قبل مجموعة معينة من ذوات المالكي وأقرباءه بحسب ما ذكره المنشور من اسماء عن لسان الجلبي"
الجلبي ذكر بأن الأسماء التي تدير الحكومة هي كل من " احمد نوري المالكي مكتب رئيس مجلس الوزراء و النائب ياسين مجيد أبو إدريس التميمي المستشار والمتحدث الإعلامي السابق للمالكي واللواء محمد رضا داود آمر ألواء المكلف بحماية المالكي والحاج ياسر عبد صخيل المالكي المكتب الخاص للمالكي ,صهر المالكي والحاج حسين احمد هادي المالكي أبو رحاب المكتب الخاص للمالكي. صهر المالكي وعلي العلاق الأمين العام لمجلس الوزراء وعلي الموسوي المستشار الإعلامي للمالكي وسامي رؤوف الأعرجي رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار وكالة".
وأضاف المنشور أن دولة القانون متحكمة تماماً في تفاصيل وجزئيات قيادة البلد ومن يمتلك زمام الأمور في الحكومة الحالية لا يتعدى الأسماء التي ذكرت.
يذكر أن الشعب العراقي ناقم على سياسات وخطط الحكومة الأخيرة لا سيما بعد إقحام الجيش في معركة ضد ما يسمون بالإرهاب هذا ما جاء على لسان مراسل الجلبي.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: أبو عمار  haiys.anizi@ymail.com [بتاريخ : الأحد 29-12-2013 01:54 مساء ]

بإستثناء الدكتور سامي الأعرجي، كل الأسماء التي ضمتها القائمة ليسوا سوى "جحوش" لا يمكن أن تأتمنهم على أي شيئ
الوحيد الذي يمكن أن تقول عنه أنه قادر على الفهم هو الدكتور سامي الأعرجي رئيس الجانب العراقي في فرق التفتيش الدولية ممثلا عن منظمة الطاقة الذرية العراقية.  و قد كان مسؤولي الحزبي المباشر (عضو قيادة شعبة) في فرع الرشيد ضمن تنظيمات شعبة الطاقة الذرية و قد كان مساعدا شخصيا للدكتور همام عبدالخالق رئيس المنظمة


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17109203
عدد الزيارات اليوم : 4815
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية