|    في اجتماع خاص .. العبادي .. يهدد قادة وشورى حزب الدعوة ! تفاصيل مثيرة     |    عراك بالأيدي .. بين كنبر وغيدان والكعبي .. بعد فضح احدهم للأخر وإعلان مسؤوليته عن سقوط الموصل !     |    تأكيدآ لعلاقتهم الحميمية .. عبعوب .. يهدي المطلبي .. " فلة خمس نجوم " على شواطئ دجلة !     |    " الف مقاتل " .. حماية حسين المالكي .. ( أبو رحاب ) !     |    تفاصيل مثيرة عن .. استلام سعدون الدليمي .. عمولة كبيرة من اجل تمرير صفقة اسلحة فاسدة للعراق !     |    لأغراض سياسية .. دولة القانون .. تحول محافظة الناصرية .. الى قندهار !     |    سعد المطلبي : الصدر زعيم لعصابات تمتهن " الخطف والقتل " .. تعرف بـ" سرايا السلام " !     |    تكشف لأول مرة .. تفاصيل صفقة المالكي والاعرجي .. وعلاقتها بقصور المنطقة الخضراء !     |    حنان الفتلاوي : عندما نحاكم داعمي الإرهاب " من السنة " .. سنحاكم المطلوبين للقضاء من الشيعة !     |    " بدر" العامري : (داعش) يتفق سرا مع (البيشمركة) على هروب عناصره مقابل تسليم الأرض بصلاح الدين وكركوك وديالى !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عاجل..بعد يوم من أعلان تعليق عضويتها في كتلة الاحرار ..موكب النائبة اسماء الموسوي يتعرض لأنفجار عبوة ناسفة على طريق محمد القاسم السريع !!

تعرض موكب النائبة اسماء الموسوي التي اعلنت تعليق عضويتها قبل يومين في كتلة الاحرار الجناح السياسي للتيار الصدري تعرض الى انفجار بعبوة ناسفة استهدفته على طريق محمد القاسم السريع صباح اليوم ..


وقال جبار رشك أحد حمايات النائبة الموسوي في تصريح نقل عن وكالة رويترز قبل قليل ان موكب النائبة تعرض الى انفجار عبوة ناسفة في طريق محمد القاسم مقابل ملعب الشعب الدولي ولم تكن النائبة الموسوي موجودة فيه وتسبب الحادث بأظرار مادية جسيمة لأحدى سيارات الموكب دون وجود لخسائر في الارواح وكانت النائبة اسماء الموسوي قد علقت عضويتها من كتلة الاحرار يوم الاثنين الماضي لأسباب لم تذكرها  لكنها أكتفت بالتوضيح أن من اسباب تعليق عضويتها في الكتلة التابعة للتيار الصدري في تصريح صحفي لوكالة نينا يوم أمس قالت فيه 
 "إن سبب قراري بتعليق عضويتي في الكتلة كان على خلفية مناقشة مع مقررها علي التميمي لبعض القوانين المطروحة في مجلس النواب وليس لموضوع اخر".
واضافت انها: "وبعد هذه المناقشات وما حصل فيها، قررت تعليق عضويتي واعتبرت الامر مرهونا باجراء تحقيق للهيئة السياسية للتيار الصدري بهذا الامر".
واوضحت الموسوي: "إن الهيئة السياسية أجرت التحقيق وكانت نتائجه هو ان يقدم مقرر الكتلة علي التميمي اعتذاراً رسمياً لي في الهيئة والكتلة، وتم تقديمه للاعتذار ولم تكن هناك مصالحة كما ورد على لسان احد نواب الكتلة لان الاعتذار يختلف عن المصالحة ".
وتابعت: "إن الهيئة السياسية قررت ايضاً عزل التميمي كمقرر لكتلة الاحرار النيابية مع فتح المجال لترشيحات نواب الكتلة لهذا المنصب عند استئناف مجلس النواب لجلساته الاسبوع المقبل ".
ونفت نفياً قاطعاً ما ورد في تصريح للنائب امير الكناني حول الموضوع، وشددت على انه لا يمت للحقيقة بصلة، بحسب قولها.
وحول توجهها السياسي المستقبلي ، قالت الموسوي: "هذا الموضوع سابق لاوانه".
وكان النائب عن كتلة الاحرار النيابية امير الكناني كشف أسباب اعلان النائبة عن الكتلة أسماء الموسوي تعليق عضويتها في الكتلة.
وقال في تصريح صحفي اليوم ان "سبب اعلان النائبة الموسوي تعليق عضويتها، هو دخولها في مشادة كلامية مع احد اعضاء الكتلة، حول موضوع الايفادات لنواب الكتلة الى الخارج، ولكن تمت مصالحتها".
وأضاف "اما بقاء أي نائب في الكتلة او خروجه منها، فنقول ان من يبقى سيكون مرحبا به، ومن يغادر الكتلة فليس لنا معه أي شيء".
وكانت النائبة عن كتلة الاحرار اسماء الموسوي اعلنت امس الاول تعليق عضويتها في كتلة الاحرار. 
وابلغت الموسوي /نينا/ انها علقت عضويتها في كتلة الاحرار، وقالت انها تعتذر عن ذكر الاسباب حاليا

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :26
من الضيوف : 26
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17464720
عدد الزيارات اليوم : 1095
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية