|    عاجل ,, البغدادي يعلن غداً أول أيام العيد في ولاية نينوى!     |    عاجل .. الحكيم يرشح محافظ البصرة وزيرا للصحة     |    قناصة داعش يتدربون بمعسكرات خاصة في تركيا!     |    بدر ومستقلون وتنظيم العراق خارج اسوار دولة القانون!!     |    داعش تعلن مزاداً علنياً لبيع ممتلكات اثرية في الموصل!     |    الجعفري يبهذل مساعي المالكي لولاية ثالثة!     |    المكتب الخاص لـ (نوري المالكي) متعهد سرقة وبيع ونقل الآثار العراقية إلى إسرائيل وبعض الدول العربية والغربية ؟!!     |    بارزاني يرفض استقبال المالكي في اربيل!!     |    المالكي: مرجعي الشهرودي!!     |    موقعه: السيستاني يرسل إشارات للمالكي بعدم التشبث بمنصبه    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


مفاجأة من طراز خاص جاكوج ينفرد بنشر تفاصيلها!!قيادي في حزب الدعوة :الحكم على طارق الهاشمي بالاعدام مسيساً وعلينا أن نعترف أننا نحكم بعقلية طائفية..

فجر القيادي في حزب الدعوة غالب الشابندر والمقيم في لندن مفاجأة من طراز خاص بوصفه حكم الاعدام الذي صدر على نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشميغياباً بالمسيس وغير العادل..


وقال الشابندر المقيم في لندن في تصريح صحفي لصحيفة ديلي تلغراف في عددها الصادر الخميس الماضي أن علينا أن نعترف أن عقلية الحكم في العراق بعد الفين وثلاثة لم تعتمد المؤسساتية والمنهجية والبناء بقدر أعتمادها على العقلية الطائفية في الادارة واختلاق الازمات والفساد دون أكتراث بالمنزلقات الخطيرة التي يمر بها العراق على حد قوله مؤكداً أن الحكم على نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي بالمسيس وغير العادل متسائلاً أي عدالة تلك التي لاتتيح للمتهم الدفاع عن نفسه دون ضغوط مستشهداً بوفاة أثنين من حماية الهاشمي في التحقيق ..

واضاف الشابندر الدليل على أن الحكم مسيساً أن رئيس الوزراء نوري المالكي هو من سهل عملية خروج الهاشمي من بغداد وهو من رتب مع الكرد لأخراج الهاشمي من العراق فلو كان جاداً في تحقيق العدالة لما فعل ذلك كما وصفه مستدركاً أين كان المالكي عن جرائم الهاشمي أن صحت وهو الذي أعترف أنه كان يعلم بها منذ 4سنوات..

يذكر أن القيادي في حزب الدعوة غالب الشابندر قد أصدر مذكرات في وقت سابق تحت عنوان خسرت حياتي يتحدث فيها عن تاريخ قيادات حزب الدعوة وكيفية التفافهم على الثوابت وعلى مباديء الحزب على حد زعمه..

هذا وفي بيان اصدره مكتب نائب رئيس الجمهورية المحكوم بالاعدام غيابيا "طارق الهاشمي" ,عبر فيه عن إمتعاضه مما ينشر في بعض وسائل الاعلام ,ومنها موقع عراق القانون   
وقال الهاشمي في بيانه الصادر من محل إقامته في تركيا ,إنه يدين ما يكتبه بعض الكتّاب ,أو ما يتم نشرته من أخبار في بعض وسائل الاعلام حول قرار الاعدام الصادر بحقه .
و عبّر البيان عن إستهجانه لما أسماه بانزلاق كتاب وصحفيين كبار مثل محمد عبدالجبار الشبوط مدير عام شبكة الاعلام العراقي واسماعيل زاير رئيس تحرير جريدة الصباح الجديد ,الى هذا المنزلق الخطير الذي يقوده رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ونشر لقاءات صحفية مع القاضيين سعد اللامي وبليغ حمدي اللين اشتركا في اصدار الحكم بحق الهاشمي .بحسب تعبير البيان
 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :24
من الضيوف : 24
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 14492859
عدد الزيارات اليوم : 13104
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية