|    بتهديد صريح .. ايران تفتح النار على الحكومة الامريكية !     |    بالاسماء .. النزاهة تكشف عن ابرز قيادات المالكي المتهمة بـ" غسيل الأموال " !     |    بأستغفال كبير .. مشافي كوردستان .. تعالج جرحى تنظيم داعش الإرهابي !     |    حصري بجاكوج .. الزبيدي .. يكشف عن ابرز مصادر تمويل نجل "المالكي" !     |    الجعفري : قبول ترشيح " الجلبي والربيعي " لحقيبة الداخلية !     |    احمد وياسر (المالكي) .. يلطشان رواتب لواء حماية المالكي لشهري آب وتموز !     |    الحكيم : لا ندعم غير العامري .. لوزارة الداخلية !     |    النزاهة : عقارات الخضراء تحولت بقدرة الفساد الإداري .. والتسلط لأقارب رئيس الوزراء!     |    غريب .. مرشح المالكي المفروض على العبادي !     |    الشهرستاني يشترط البقاء في قصره .. مقابل الاشتراك في الحكومة الجديدة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


في لقاء متلفز قيس الخزعلي يصفع مقتدى الصدر ويكشف حقائق لم تذكر من قبل

شن قيس الخزعلي زعيم عصائب اهل الحق المنشقة عن التيار الصدري هجوما عنيفا ضد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر


 

 

جاء ذلك في لقاء متلفز على قناة الشرقية نيوز جمع الخزعلي بنائب القائمة العراقية محمد اقبال  مساء امس الاربعاء

وقال الخزعلي ان اسم التيار الصدري غير موجود وانما كنا نسمى الصدريين وان تسمية التيار الصدري جديدة مصطنعة صنعتها الشخصيات التي ارادت البروز والزعامة وليس تسمية عفوية صنعتها الضروف وصنعها التاريخ  والعراق اليوم غير الامس فقد كثرت فيه الحركات والتيارات وتبرز هذه الحركات حسب الازمات السياسية وخصوصا ما يسمى بالتيار الصدري (على حد وصف الخزعلي )حيث اثبت هذا التيار انه دمية تلعب به باقي الاحزاب والكتل السياسية في خلق الازمات ومن يفتعلها او من يثيرها .

واضاف ان ما عرف به الصدر انه يثير الازمات ثم يتنازل عن مواقفه ويهدأ بعد ما افتعل الضجيج واثار الغبار ليخرج العراق من ازمة ويدخل بازمات اخرى .

وذكر الخزعلي خلال اللقاء انه ناضل مع بعض الصدريين في مجابهة الاحتلال الامريكي ووجد ان ما يسعى له لاينسجم مع تطلعات مقتدى الصدر لذلك وجب الانفصال عنه واعلان تشكيل عصائب اهل الحق مبينا انه لم يسمع عن فصيل سني قاوم الاحتلال بشكل علني حتى الان .

وبعد انتهاء الخزعلي من حديثه اجابه نائب العراقية محمد اقبال  ضاحكا ً بقوله : ان كل ما تطرقت له يعتبر صفعة لمقتدى الصدر بعد ان دعمك واصبحت معروفا ً في الاوساط السياسية فقد تناسيت ذلك واصبحت اليوم تكشف حقائق كثيرة كنت مؤتمن عليها في وقتها  

واشتد النقاش بين الطرفين حتى ثار غضب اقبال واتهم الخزعلي انه يتلقى الدعم من رئيس الوزراء نوري المالكي وان المالكي احسن الاختيار عندما اختار العصائب ليكونوا بمثابة المحامي الاعلامي عنه وعن سياسته المتفردة لذلك انت  تتكلم بهذه الثقة وتوجه الصفعات المتتالية لمقتدى الصدر امام وسائل الاعلام وبشكل علني دون أي خجل او رادع .

 

وعقب اقبال على قول الخزعلي (انه لم نسمع عن فصيل سني قاوم الاحتلال بشكل علني حتى الآن ) معتبرا اياه انه يسعى لفتح باب جديد للطائفية باسم المقاومة وحمل السلاح ليضيف معاناة الى معاناة العراق التي لا تخلو حياته السياسية من الطائفية ومن التكتلات الحزبية وسلب الارواح تحت هذه المسميات .

 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: قصاب الجبابرة  رد على من يدافع عن الحكومة [بتاريخ : الخميس 03-10-2013 01:37 صباحا ]

خصم الكلام نحن اخوان سنه وشيعة ( ليس الشعب ، بل الحكومة سنة وشيعة كلهم عملاء لدول خارجية واجندات وحرامية من الطراز الفاخر وطائفيون اختارتهم اسرائيل وايران لتدمير الاسلام وجعلتهم يمثلون مذاهبهم ظاهراً ، وواقعاً هم ضد الاسلام وبدليل كلهم وقعوا بجواز شرب وبيع الخمر في الدستور، فأين الاسلام وأين الدفاع عن المعتقدات ، والله إنها الطائفية الاسرائيلية ، ولو لا الطائفية لما بقي هؤلاء يوم واحد على كرسي الحكم ، يا أخوان توحدوا واطردوا هؤلاء من أرضكم الطاهرة )


الكاتب: الخزعلي الخزعلي  المقاومه الاسلاميه [بتاريخ : الأحد 27-07-2014 06:25 مساء ]

(والله انت ياالخزعلي تاج راس مقتدى لانك دافع عن زينب وعن العراق ومقتدى كاعد بالنجف لايحل ولايربط عميل الى السعويه ونسال الله يحفظك انت والمقاومه الاسلاميهيابطل ورفعة راس الشيعه)


الكاتب: زين العابدين سيد الساجدين (ع)  شن قيس الخزعلي زعيم عصائب اهل الحقالمنشقة عن التيار الصدري هجوما عنيفا ضد زعيم التيار الصدري مقتدى ا [بتاريخ : الخميس 28-08-2014 06:24 صباحا ]

السيد مقتدى الصدر مايدور واحد ايدافع عليه ولا يدور شهرة( اني سويت هيج بالامريكان)والذاكر فضلة ماألة فضل بس الجماعة تنشق منة وكت الي ما يخدم مصالحهم لذالك اهواية انشقو عنة اني ابتعد عن الغيبة انشاء الله


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :34
من الضيوف : 34
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15844408
عدد الزيارات اليوم : 4382
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية